عضو الجبلاية: أندية بورسعيد غير مرغوب فيها بالبطولات المحلية

عضو الجبلاية: أندية بورسعيد غير مرغوب فيها بالبطولات المحلية

أكد حمادة المصري -عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة- أن أندية بورسعيد بالكامل غير مرغوب في تواجدها بأي بطولة محلية هذا الموسم. وقال عضو مجلس إدارة الجبلاي

اوباما يؤيد اسرائيل و يعطيها الحق فى الاغتصاب مره اخرى
ما لا تعرفه عن الاسطورة صالح سليم
سعد الدين إبراهيم: قيادي سلفي طلب مني فتح قنوات الاتصال بأمريكا

أكد حمادة المصري -عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة- أن أندية بورسعيد بالكامل غير مرغوب في تواجدها بأي بطولة محلية هذا الموسم.

وقال عضو مجلس إدارة الجبلاية لـ”بص وطل” اليوم (الجمعة): “ما حدث في مباراة الشرقية وبور فؤاد يؤكد أن الجماهير ترفض أن يكون هناك أي تواجد لأندية بورسعيد وليس المصري فقط في أي بطولة محلية”.

وشهدت مباراة الشرقية وبور فؤاد في القسم الثاني اعتداء مجموعة من الجماهير المتضامنة مع شهداء مجزرة بورسعيد، على فريق بور فؤاد، وهو ما يؤكد رفض الجماهير لتواجد فرق المدينة الباسلة في البطولات المحلية.

وأضاف: “أحداث مباراة الظل تعني أن تواجد المصري في الدوري الممتاز الموسم القادم لن يكون مقبولا بالمرة، ونفس الأمر لأندية بورسعيد في باقي الدوريات ولابد من التوصل لحل هذه الأزمة”.

وأوضح عضو إدارة اتحاد الكرة: “سيتم فتح تحقيق موسع في أحداث المباراة مع لجنة مسابقات القسم الثاني وطاقم التحكيم، نظرا لأن المباراة أقيمت دون وجود موافقات أمنية”.

جدير بالذكر أن جماهير النادي المصري كانت قد اعتدت على جماهير النادي الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين في شهر فبراير العام الماضي، مما أدى لوفاة 72 مشجعا من جماهير الأحمر، فيما عرف بمجزرة بورسعيد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: