البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

عماد سليمان يخلف فوتا رسميا في قيادة الإسماعيلي

أعلن مسئولي النادي الإسماعيلي رسميا تعيين عماد سليمان مديرا فنيا للدراويش خلفا للهولندي مارك فوتا والذي قرر مجلس إدارة النادي إقالته ومساعده جيرارد أمس (الخميس).

وكان مجلس الدراويش قد قرّر الاستغناء عن فوتا، عقب التعادل السلبي مع إنبي في المرحلة الـ17 من الدوري الممتاز؛ حيث وافق فوتا على الرحيل دون الحصول على قيمة الشرط الجزائي، بعد حصوله على شيكات لصرف مستحقاته عن الشهور الثلاثة الماضية.

وقال علاء وحيد -المتحدّث الرسمي للإسماعيلي- للموقع الرسمي للدراويش: “تمّ الاتفاق على كل شيء مع سليمان، بعد الجلسة التي عقدها مع مجلس الإدارة في الساعة الخامسة مساء اليوم، وتمّ الاتفاق على منحه حرية تشكيل الجهاز المعاون”.

وأوضح المتحدّث الرسمي باسم الدراويش أن عماد سليمان أبدى ترحيبه الشديد للعودة لبيته الإسماعيلي لخدمة ناديه، مؤكّداً أنه لا يتردّد في أي وقت لمساعدة النادي، ومشدّداً على ثقته الكاملة في عبور الأزمة التي يمرّ بها الفريق في الوقت الحالي.

وفَقَدَ الدراويش أربع نقاط مع بداية الدور الثاني للدوري أهدر بهم وصافة المسابقة لصالح الأهلي بالتعادل أمام بتروجيت، ثم إنبي.

ويستعد الدراويش للحلول ضيفا على الجونة يوم الإثنين المقبل في المرحلة الـ18 من الدوري الممتاز؛ إذ يحتلّ الفريق الأصفر المركز الثالث بجدول الدوري بـ31 نقطة بفارق سبع نقاط عن الزمالك متصدّر الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق