عمرو سعد: إنتاج جزء ثان من “شارع عبد العزيز” إشاعة

عمرو سعد: إنتاج جزء ثان من “شارع عبد العزيز” إشاعة

نفى الفنان عمرو سعد علمه بما يتردد عن إنتاج جزء ثان من مسلسل “شارع عبد العزيز” الذى قام ببطولة الجزء الأول منه عام 2011. وأضاف سعد، “لا أعلم شيئا عن موضوع المسلسل ولم يعرض على حتى الآن”، واصفا ما يتردد عن اعتذاره عن قبول الجزء الثانى من المسلسل بأنه “إشاعة”. مرتبط

آثار الحكيم لحورية فرغلي: السينما ليست راقصة وطبلة
نهال كمال: تغطية محاكمة مبارك خارج نطاق مسئوليتي
بالصور.. تامر يحاول تجاوز أزمة قوائم العار بتكريم الشهداء

نفى الفنان عمرو سعد علمه بما يتردد عن إنتاج جزء ثان من مسلسل “شارع عبد العزيز” الذى قام ببطولة الجزء الأول منه عام 2011.

وأضاف سعد، “لا أعلم شيئا عن موضوع المسلسل ولم يعرض على حتى الآن”، واصفا ما يتردد عن اعتذاره عن قبول الجزء الثانى من المسلسل بأنه “إشاعة”.

COMMENTS

WORDPRESS: 1
  • comment-avatar
    أسامة نور الدين 5 سنوات

    أنا أسامة نور الدين مؤلف المسلسل ،وللأسف ليست إشاعة فقد كلف عمرو سعد صديقه مصطفى سالم بكتابة الجزء الثاني ، فهل سمعتم بمثل تلك الهمزلة من قبل؟ قابلت المنتج فأكد لي عزمة على ما يفعل ، وعلل ذلك أني لا أتنازل فأترك عمرو يعمل الحاجة على مزاجه (على حد تعبير ممدوح شاهين) (رغم أن شارع عبد العزيز تعرض لتعديل واسع النطاق). تقدمت بشكوى للسينمائيين وأخرى للمهن التمثيلية وحين قابلت المنتج في مكتبه وجدته مصرا على السطو على حقوقي الفكرية حررت ضده محضرا وسأمضي معه في الطريق لنهايته لأوقف تلك المهزلة الغير مسبوقة. والله المستعان.

  • DISQUS: 0
    %d مدونون معجبون بهذه: