البوابة الأخبارية

عمرو سعد: سأخوض دراما رمضان برحلة “شارع عبد العزيز”

نقلا عن موقع بص و طل : يخوض الفنان عمرو سعد تجربة الدراما الرمضانية لشهر رمضان القادم من خلال مسلسل “شارع عبد العزيز”، والذي يروي رحلة صعود أحد الشباب العاملين في الشارع التجاري الشهير إلى أن يُصبح أحد رموز الاقتصاد في مصر.

وقال عمرو في تصريح له لجريدة الشروق أمس (السبت): “لم أكن أنوي تقديم عمل تليفزيوني هذا العام بعد أن قدّمت “مملكة الجبل” العام الماضي، لكن بعد أن رأيت الحالة التي تمرّ بها الدراما وقلة الأعمال، التي أُعلن عن تنفيذها وسط مخاوف المنتجين من المغامرة، وجدت أنه من الواجب عليّ مساندة أي منتج يمتلك الشجاعة لتقديم عمل فني جاد”.

وأضاف عمرو: “أعجبني مسلسل “شارع عبد العزيز” منذ أن عرضه عليّ المنتج ممدوح شاهين، ووجدت أنه مسلسل يرصد واقع مصر خلال السنوات الماضية عبر أشهر شوارع القاهرة، وهو شارع عبد العزيز”.

وأتبع: “المسلسل يرصد صراعات كثيرة داخل الشارع تعكس الصراعات الدائرة في مصر مِن أقصاها إلى أقصاها، وهي الصراعات التي تؤدّي إلى استخدام الطرق غير الشريفة في التعاملات، أو بلغة شارع عبد العزيز تصرفات شمال؛ مِن رشوة، واستغلال نفوذ، وفساد إداري وسياسي، والاتجار في السلع المهرّبة”.

وحول دخول ثورة 25 يناير في أحداث المسلسل قال عمرو: “الأحداث تحتمل أن تتناول الثورة، ولكن حتى الآن لم نأخذ قرارا في كيفية التناول، ونفكّر بشكل جماعي في طريقة التناول، فمن الممكن أن تكون بداية الثورة هي نهاية أحداث المسلسل، ويمكن أن نرصد جانبا من الثورة، ولكن الشكل النهائي لتناول الثورة في المسلسل لم يتحدد بعدُ”.

يُذكَر أن الفنان عمرو سعد كان قد أعلن عن تنازله عن أجره كاملا في أي عمل من إنتاج التليفزيون المصري، كما أنه تنازل عن أجره كاملا في هذا المسلسل حتى يخرج المسلسل في أفضل صورة، وكان آخر أعمال الفنان عمرو سعد التليفزيونية هو مسلسل “مملكة الجبل”، وشارك في بطولته كل من: محمد نجاتي، وريم البارودي، وهادي الجيار، وأحمد بدير، ومن تأليف سلامة حمودة، وإخراج مجدي أحمد علي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق