اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

عمرو يوسف: “المواطن إكس” لا يتناول قضية خالد سعيد

نفى الفنان عمرو يوسف ما تردد مؤخرا من أن مسلسل “المواطن إكس” الذي يُعرض حاليا يدور حول قضية شهيد الإسكندرية خالد سعيد.

وقال عمرو في تصريحات خاصة لـ”بص وطل”: “قصة المسلسل من الممكن أن يراها البعض أشبه بقضية خالد سعيد؛ ولكن الموضوع ليس كذلك؛ وذلك لسبب بسيط هو أن سيناريو المسلسل كان مكتوبا قبل اندلاع الثورة، وهذا يؤكد ما قلته مسبقا”.

وأضاف: “تعجبت من تشبيه البعض المسلسل بما يدور حول خالد سعيد؛ لأن خالد لم يتعرض وحده للتعذيب في مصر؛ بل هناك الكثير من الشباب الذين تعرضوا للتعذيب في أقسام الشرطة وأمن الدولة”.

وأتبع: “نظرا لأجواء الثورة، كان لزاما علينا أن نضم بعض مشاهد الثورة في نهاية العمل؛ ولكن الأحداث التي سيراها الجمهور عند مشاهدته للمسلسل ستجعله واثقا من أننا لم نتاجر بالثورة على الإطلاق”.

واستطرد: “دوري في المسلسل أراه مختلفا تماما عما قدّمته من قبل، وبصراحة شديدة أجد أن دوري في هذا العمل قد لقي مردودا أقوى من دوري في الجزء الثالث من مسلسل “الدالي” وهو ما لمسته من التعليقات حتى الآن التي وصلتني ممن أقابله، وكذلك على صفحتي الشخصية على فيس بوك”.

يُذكر أن عمرو يشارك هذا العام في مارثون رمضان الدرامي بمسلسلين هما: مسلسل “الدالي” الجزء الثالث، ومسلسل “المواطن إكس”.. مسلسل “الدالي” من بطولة النجم نور الشريف، وسوسن بدر، وعمرو يوسف، وأيتن عامر، ودينا فؤاد؛ بينما يقوم ببطولة مسلسل “المواطن إكس” إياد نصار، وأمير كرارة، ويوسف الشريف، ومحمود عبد المغني، وعمرو يوسف.

بينما كانت آخر مسلسلات الفنان عمرو يوسف مسلسل “القطة العميا” إخراج محمود كامل، وشارك في بطولته مع الفنانة حنان ترك، ورجاء الجداوي، وعلاء مرسي، وتمّ عرضه في رمضان 2010.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق