Uncategorized

غدا.. الرأي النهائي حول بطلان صفقة عمر أفندي

تتجه محكمة القضاء الإداري غدا (السبت) إلى اتخاذ رأي نهائي في الدعوى المرفوعة من المهندس حمدي الفخراني والعاملين بشركة عمر أفندي، بشأن بُطلان صفقة عمر أفندي، على ضوء اطّلاع كل الأطراف على تقرير هيئة مفوضي الدولة حول الصفقة‬‫.

توقّع‬‫ الفخراني إسدال الفصول على قضية عمر أفندي غدا، أو حجزها للنطق كحد أقصى 3 أسابيع، وبعدها تعود إلى الدولة من جديد؛ وذلك وفقا لبوابة الأهرام.

وقال إنه من المرجّح أن تحكم المحكمة لصالح دعوى البطلان، بعد تقرير المفوضين الذي أوصى ببطلان العقد، وأضاف أنه يريد الحكم ببطلان العقد وليس فسخه؛ لأن الحكم بفسخ العقد لا يعاقب الفاسدين، وفي تقديره أن الذين يجب أن يقدّموا للمحاكمة؛ هم: الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، والدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار، والمحاسب هادي فهمي رئيس القابضة للتجارة سابقا، الذين أشرفوا على إتمام الصفقة‬‬.

‫أكّد الفخراني -مهندس قضية “مدينتي”، والمتضامن مع عمّال شركة عمر أفندي في الدفع ببطلان عقد البيع- أنه سيُفجّر بعد الحكم بيطلان صفقة عمر أفندي قضية تهمّ الرأي العام، وتكشف عن العديد من ملفات الفساد في مصر، ورفض الإفصاح عن تفاصيلها، إلا بعد الانتهاء من الحكم في قضية عمر أفندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق