اهم اخبار الرياضة

غير مهدد بالرحيل”.. سكاي تتوقع بقاء سولشاير مع مانشستر يونايتد

قالت شبكة “سكاي سبورتس” اليوم الثلاثاء، إنه من المتوقع الإبقاء على أولي جونار سولشاير في منصبه كمدير فني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الرغم من الهزيمة المذلة أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بريميرليج، وفاز الريدز بخماسية دون رد.

وعقب المباراة، تعالت الأصوات التي نادت بضرورة الاستغناء عن سولشاير من أجل الحفاظ على هوية وتاريخ الشياطين الحمر، إلا أن إدارة يونايتد لم تعلق على الأمر حتى الآن ولم تصدر أية بيانات رسمية سواء باستمرار المدرب النرويجي أو رحيله.

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكاي” فإن يونايتد لن يُجري تغييرا على الجهاز الفني للشياطين الحمر خلال الوقت الحالي، ما يعني الإبقاء على خدمات سولشاير.

وأضافت الشبكة في تقريرها المنشور صباح اليوم، أن الشعور السائد داخل النادي هو أنه على الرغم من أن النتيجة كانت مخيبة للآمال ومؤلمة للجميع، إلا أن التركيز الآن منصب على ضرورة تحسين وتطوير الفريق.

كما شددت على أنه لا يوجد ما يشير داخل النادي إلى أن سولشاير مهدد بفقد وظيفته، كما نفت حدوث اتصالات بين إدارة يونايتد والمدرب الإيطالي أنتونيو كونتي.

من ناحية أخرى، أكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق، أن الإدارة الداخلية لمانشستر يونايتد بالإضافة إلى السير أليكس فيرجسون يرغبان في منح سولشاير فرصة أخيرة في المقبلة أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي.

كما نفى هو الآخر حدوث مفاوضات بين يونايتد وكونتي، إلا أن الأخير لن يمانع تولي المهمة الفنية.

جدير بالذكر أن يونايتد سيواجه توتنهام يوم السبت المقبل في الجولة العاشرة من بريميرليج، ثم سيخرج لمواجهة أتالانتا بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق