فاروق الفيشاوي : فيلم هاتولي راجل سيحدث ثوره في الزوق العام

فاروق الفيشاوي : فيلم هاتولي راجل سيحدث ثوره في الزوق العام

أبدى الفنان فاروق الفيشاوي إعجابه بفيلم "هاتولي راجل" الذي يشارك في بطولته ابنه الفنان أحمد الفيشاوي، مشيرا إلى أن هذا النوع من الأفلام مختلف عن بقية

“الشوق” يُمثِّل مصر في الأوسكار
«الداخلية» تضغط على الفضائيات لمنع عرض «أهل إسكندرية» بسبب «واكد وبسمة وبلال»
مؤلف ”الريان” : ”أحمد الريان” يبحث عن الشهرة والشو الإعلامي والمسلسل لا يتناول سيرته

أبدى الفنان فاروق الفيشاوي إعجابه بفيلم “هاتولي راجل” الذي يشارك في بطولته ابنه الفنان أحمد الفيشاوي، مشيرا إلى أن هذا النوع من الأفلام مختلف عن بقية الأفلام الموجودة هذا الموسم.

وقال الفيشاوي خلال تصريحات له مع جريدة المصري اليوم: “الفيلم سوف يجعل هناك اختلافا في الأذواق، لأن قصته مختلفة وهو مكتمل العناصر من الإنتاج والسيناريو والإخراج، ويتمتع بكل المؤهلات التي تجعله فيلما ناجحا”.

وأضاف: “أعتقد أن “هاتولي راجل” من الأفلام المهمة هذا الموسم، ولا بد أن توجد أنواع مختلفة من الأفلام حتى لا نفرض ذوقا واحدا منها على المشاهد، وأظن أنه استطاع أن يفعل ذلك”.

واستنكر الفيشاوي أن يكون سبب إعجابه بالفيلم هو مشاركة ابنه فيه، مشدّدا: “أبطال الفيلم جميعهم يتمتعون بحس فني عالٍ، وهناك روح جميله بينهم، ولا بد من تشجيع مثل هذه التجارب الشبابية وإنتاج أفلام مهمة في مثل هذه الظروف الصعبة”.

“هاتولي راجل” بطولة أحمد الفيشاوي، يسرا اللوزي، إيمي سمير غانم ومجموعة من الفنانين الشباب، وتدور قصته في عالم افتراضي في بداية الأربعينيات من القرن الماضى حتى وقتنا الحالي، حول اختراع النساء هرمونا يلغي وجود هرمون الذكورة، لتسيطر النساء على العالم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: