فاروق جعفر: أبو كونيه وقّع للطلائع لمدة ثلاثة مواسم

وقّع الإيفواري أبو كونيه -مهاجم الزمالك- على عقود رسمية للانضمام لفريق طلائع الجيش خلال الساعات الماضية لمدة ثلاث سنوات؛ حسب تأكيدات فاروق جعفر -المدي

الجماهير تطالِب برحيل حسن شحاتة عن تدريب المنتخب
التنسيق مع السعودية لحل أزمة تأخر المعتمرين
نصب تذكاري بميدان التحرير تخليدا لثورة 25 يناير والموجة الثورية بـ30 يونيو

وقّع الإيفواري أبو كونيه -مهاجم الزمالك- على عقود رسمية للانضمام لفريق طلائع الجيش خلال الساعات الماضية لمدة ثلاث سنوات؛ حسب تأكيدات فاروق جعفر -المدير الفني للفريق العسكري- لـ“بص وطل”.

وتم إبرام الصفقة مقابل 700 ألف جنيه، حصل عليها مسئولو الزمالك للتنازل عن اللاعب للفريق العسكري.

وقال المدير الفني لطلائع الجيش: “أبو كونيه لاعب متميز وهداف قدير، وسيكون بديلا للتوجولي دودذي في الفريق العسكري خلال الموسم القادم، وقد طلبت التعاقد معه لإعجابي الشديد به، منذ أن كان لاعبا في فريق الإنتاج الحربي”.

وأضاف: “أبو كونيه هداف متميز؛ ولكنه لم يحصل على الفرصة كاملة مع فريق الزمالك في الموسم المنقضي، ولو كان الإيفوراري قد حصل على الفرصة بالمشاركة أساسيا في معظم المباريات؛ لكان قد أثبت جدراته بارتداء فانلة الزمالك”.

وأتبع جعفر: “الأمور كانت محسومة مع مسئولي الزمالك منذ ثلاثة أيام، وقد وقّع الإيفواري رسميا أمس (السبت) ليكون أول صفقات الطلائع السوبر في الموسم الجديد مع فريق المؤسسة العسكرية”.

في سياق آخر طلب المدير الفني لطلائع الجيش ضرورة تفعيل قرار الهبوط هذا الموسم، بعد التوصيات التي صدرت بإلغاء الهبوط؛ مؤكدا أن هذا الأمر سيؤدي إلى كارثة حقيقية في حال اتخاذ قرار إلغاء الهبوط؛ لأن هذا الأمر سيؤدي إلى حدوث حالة غضب كبير من معظم الأندية، وسيصبح إلغاء الهبوط نغمة تتكرر في كل موسم.

وكان مسئولو اتحاد الكرة قد ألمحوا لإمكانية إلغاء الهبوط هذا الموسم؛ بسبب الأحداث التي مرّت بها مصر هذا العام، بعد أن تقدّمت الأندية التي هبطت للقسم الثاني (الاتحاد السكندري، وسموحة، والمقاولون العرب) بطلب رسمي للجبلاية لإلغاء الهبوط، وهو القرار الذي سيتم إعلانه يوم الثلاثاء القادم بخصوص هذه الأزمة.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: