فتح الله: خسرنا الدوري بفعل فاعل!

يرى محمود فتح الله -مدافع الزمالك- أن هناك من تعمد فقدان فريقه لصدارة الدوري الممتاز، ومن ثم فقدان لقب البطولة لإهدائها للفريق المنافس الذي كان بعيداً

4 ألعاب مسلية أضافها “فيس بوك” لمستخدمى ماسنجر.. اعرفها
عاجل| الجريدة الرسمية تبدأ نشاطها في 2014 بإمضاء “مرسي”
جوليا روبرتس: جازفت بنجوميتي بعدم خضوعي لجراحة شد الوجه

يرى محمود فتح الله -مدافع الزمالك- أن هناك من تعمد فقدان فريقه لصدارة الدوري الممتاز، ومن ثم فقدان لقب البطولة لإهدائها للفريق المنافس الذي كان بعيداً كل البعد عن المنافسة على لقب البطولة على حد تعبيره.

وقال محمود فتح الله في تصريحات  لـ”بص وطل” اليوم (السبت): “تعرضنا لحرب شرسة من جميع الجبهات لفقدان صدارة الدوري وحصول الأهلي على لقب لا يستحقه، مشيراً إلى أن هذه الحرب موجهة ضدهم من اتحاد الكرة وبعض وسائل الإعلام المعروفة بميولها للنادي المنافس”.

وتابع المدافع الدولي: “نعلم تماماً أن الأخطاء التحكيمية جزء من كرة القدم وهي بالطبع موجودة في كل بلدان العالم، إلا أن ما تعرض له الزمالك في الكثير من المباريات لم يكن مجرد خطأ تحكيمي ولكن كان هناك أخطاء متعمدة من قبل بعض الحكام”.

وفسر اللاعب تصريحاته ضارباً مثال بمباراة المقاصة التي ذبح فيها حكم المباراة ياسر محمود فريقه بإلغاء هدف صحيح وتغاضيه عن احتساب ركلتي جزاء وهي المباراة التي خسرها الزمالك ليتساوى الفريق في نفس عدد النقاط الذي يملكه النادي الأهلي .

وأكد اللاعب أن ما تعرض له الزمالك طوال الموسم من مجاملات واضحة للفريق المنافس كفيل بإفقاده صدارة جدول الدوري وخسارة الدرع قبل نهاية المسابقة بأسابيع قليلة.

وأتم -مدافع غزل المحلة السابق-: “راضي تماماً عن أدائي وأداء لاعبي الفريق طوال الموسم ولولا المجاملات الواضحة من اتحاد الكرة ولجنة الحكام لما خسر الزمالك بطولة الدوري هدا العام”.

واختتم اللاعب ذو ال28 عاماً حديثة: ” نتمنى أن يتم ترسيخ مبدأ العدل وتكافؤ الفرص بين جميع فرق الدوري من الموسم القادم حتى يحصل على البطولات من يستحقها والفريق الخاسر وقتها سيكون على يقين في عدم أحقيتة في البطولة”.

وعلق ألاعبين والجهاز الفني للزمالك ضياع بطولة الدوري ها العام من الفريق على شماعة التحكيم، رغم أن الفريق الأبيض كان الأقرب طوال الموسم لحسم اللقب غير أنة خسرة في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة لمصلحة غريمة التقليدي الأهلي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: