اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

فرح الزاهد تنضم لـ”الطاووس” مع سميحة أيوب وجمال سليمان

انضمت الفنانة الشابة فرح الزاهد إلى أسرة مسلسل “الطاووس” بطولة جمال بطولة الفنان جمال سليمان، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، و سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكاتبة المؤلف محمد ناير.

ونشرت فرح عبر حسابها الشخصي بتطبيق Instagram صورا من كواليس تصوير المسلسل تجمعها مع كل من المخرج رؤوف عبد العزيز وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعلقت عليها قائلة “أخيرًا، انتظروني في رمضان 2021 العمل مع الأساطير”.

 

واستغل المخرج رؤوف عبد العزيز، توقف التصوير خلال فترة الاحتفال برأس السنة، وقام بترشيح العديد من النجوم المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، هذا إلي جانب أنه قام بإجراء العديد من المعاينات للأماكن المقرر التصوير، خاصة في ظل حرصه الشديد على سرعة انتهاء تصوير المسلسل المقرر عرضه خلال سباق رمضان القادم.

مسلسل “الطاووس” تدور أحداثه في إطار إجتماعي يسيطر علية الغموض والتشويق، ويشارك في بطولة بجانب جمال سليمان كل من سهر الصايغ وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وفرح الزاهد.

يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز الدرامية مسلسل “قمر هادي”، الذي شارك في بطولته كلا من هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي، كما ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا و منى زكي و ظافر العابدين ويسرا اللوزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق