فشل غزوة التحرير.. أنصار المعزول ينسحبون من محيط الميدان بعد الاشتباك مع المتظاهرين..

فشل غزوة التحرير.. أنصار المعزول ينسحبون من محيط الميدان بعد الاشتباك مع المتظاهرين..

فشل أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى فى الوصول إلى ميدان التحرير بعد خروجهم فى مسيرة بدعوى الوصول إلى محيط السفارة الأمريكية، ولكنه اشتبكوا مع المعتصمين

بالفيديو مؤسس تنظيم الجهاد : مفيش وزير داخليه فى مصر احسن من حبيب العادلى و الجيش المصرى ملوش فيها
جاستن بيبر: أوقفت حفلي في تركيا احتراما للأذان
سعد الدين إبراهيم: قيادي سلفي طلب مني فتح قنوات الاتصال بأمريكا

فشل أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى فى الوصول إلى ميدان التحرير بعد خروجهم فى مسيرة بدعوى الوصول إلى محيط السفارة الأمريكية، ولكنه اشتبكوا مع المعتصمين بالميدان، واستطاع المتظاهرون دفعهم إلى الانسحاب والعودة فى اتجاه كوبرى الجامعة القريب من طريق كورنيش النيل والوقوف هناك بعد نشوب اشتباكات بينهم مع متظاهرى التحرير، وشكلت قوات الأمن المركزى كردونا أمنيا بطريق الكورنيش بمحيط السفارة الأمريكية.

وبدأت الاشتباكات بين مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى وبين المتظاهرين فى ميدان التحرير، فى محيط جامعة الدول العربية، وبالقرب من كوبرى قصر النيل، حيث استخدم الطرفان الألعاب النارية والشماريخ وبعض طلقات الخرطوش.

وسمع دوى إطلاق أعيرة آلية فى محيط ميدان التحرير، أثناء الاشتباكات الدائرة على كوبرى قصر النيل، بين المشاركين فى المسيرة المتجهة من شباب الإخوان المسلمين للسفارة الأمريكية، فيما تمكن شباب الإخوان من الوصول لمحيط فندقى شبرد وسميراميس، واقتربوا من محيط السفارة.

وانتقلت الاشتباكات بين شباب جماعة الإخوان المسلمين، وبين متظاهرى ميدان التحرير، إلى محيط فندقى شبرد وسميراميس بطريق كورنيش النيل بعد أن شن شباب التحرير هجومهم على شباب الإخوان، مما أجبرهم على التراجع إلى سميراميس، ويدور الآن ما يشبه حرب شوارع بين الطرفين.

ودفعت قوات الجيش عددًا من المدرعات والمصفحات إلى محيط جامعة الدول العربية، عند مدخل ميدان التحرير، باتجاه كوبرى قصر النيل، والذى أصيب بشلل مرورى تام، وذلك لوقف الاشتباكات الدائرة الآن بين المتظاهرين فى ميدان التحرير وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسى.

وبدأت البواخر والمركبات النيلية فى الإبحار بعيدا عن فندقى شبرد وسميراميس، وذلك تحسبا لإشعال النيران فيها أثناء اشتباكات أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى ومتظاهرى التحرير.

كما تم القبض على 7 من مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى من أعضاء الإخوان المسلمين، بينهم اثنان بحوزتهما أسلحة فى اشتباكات التحرير.

20130722-183048.jpg

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: