اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

فنانون يدعمون عمرو يوسف بعد إيقاف “الملك”

انضم العديد من الفنانين لحملة أطلقها المخرج عمرو سلامة بهائتاج “نتفرج بعدها نحكم” اعتراضا على قرار إيقاف مسلسل “الملك” بعد أن أثار البرومو الدعائي الكثير من الانتقادات مؤخرا.

ودشن المخرج عمرو سلامة هاشتاج بعنوان “نتفرج بعدها نحكم” في مواجهة قرار إيقاف المسلسل من خلال منشور عبر حسابه على Facebook، جاء فيه “احنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا..ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم.

ليعلن بعدها العديد من الفنانين والفنانات انضمامهم لتلك الحملة واتخذوا من مواقع التواصل الاجتماعي منصة لهم تداولوا عليها منشور عمرو سلامة وهاشتاج “نتفرج بعدين نحكم” وفي مقدمتهم الفنانة دينا الشربيني والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد السقا والفنان محمد عبد الرحمن وأحمد فهمي.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

وانضم أيضا للحملة الفنانين أحمد داود وبطلة العمل ريم مصطفى وكندة علوش وأحمد شامي ونورهان منصور ومجدي الهواري وهاجر شرنوبي وغيرهم.

صورة

صورة

صورة

صورة

وأثار قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف مسلسل “الملك” وإحالته للجنة من الخبراء والمختصين بالآثار، واحتمالية خروجة من السباق الرمضاني 2021 ضجة كبيرة.

حقيقة الأمر، فالجدل يحيط بالمسلسل منذ طرح صور البوسترات والبرومو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اللحية التي ظهر بها الفنان عمرو يوسف مجسدًا دور الملك “أحمس” مما أدى لكثير من الانتقادات خاصة من قِبل المختصين بالآثار والتاريخ المصري القديم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق