البوابة الأخبارية

فواخرجي: فخورة بوضعي على القائمة السوداء

أعربت الفنانة السورية سولاف فواخرجي عن افتخارها بوضعها ضمن القائمة السوداء ، باعتبارها من المناصرين للنظام السوري؛ لأن كل الفنانين السوريين مؤيدين للرئيس السوري بشار الأسد ونظامه، مشيرة إلى أنها ليست الفتاة المدللة للنظام. وقالت سولاف إنه من الصعب مقارنة هذه القائمة بما حدث في مصر؛ فبجانب القائمة السوداء في مصر كانت هناك قائمة بيضاء للفنانين الذين دافعوا عن الثورة،، ولكن هنا في سوريا ليس هناك سوى قائمة سوداء؛ لأن جميع السوريين مع النظام، ولذلك سترى أن كل الفنانين في القائمة السوداء ، مشيرة إلي أنها لا تدافع عن النظام وإنما تدافع عن أمن واستقرار بلدها.

ورفضت فواخرجي اتهام النظام السوري بممارسة القمع، وقالت إن الشعب السوري يثق في رئيسه ؛ فالأسد إنسان شريف ومحترم، ويده نظيفة، فهو ” جمال عبد الناصر العرب ” شهدت سوريا على يديه نقلة حضارية كبيرة، وشهدت إصلاحات عظيمة- علي حد قولها – بحسب مجلة “أخبار النجوم”.

وأكدت فواخرجي أنّه لا يمكن لأحد أن يزعزع الأمن والاستقرار في سوريا ، وأنّ كل المحاولات لذلك ستبوء بالفشل.

وأشارت إلى أنّ السوريين يعون هذا الأمر، إلا أن الشيء الوحيد الذي يحتاجه الناس في هذه الفترة هو المحبة، وعودة سوريا إلى موقعها الطبيعي الآمن، مشيرة إلى أن الاختلاف في الرأي قد يطوّر البلد ولكن بشرط أن يكون بعيداً عن التخريب، مضيفةً أنّ هناك أناساً على حق ومطالبهم محقة.

ووجهت سلاف تحية للجيش السوري ولكل دم شريف نزف في سوريا، واصفةً الشهداء الذين سقطوا في الأحداث بأنّهم ياسمين الشام الأبيض المعروف في تاريخ سوريا ، لذا ينبغي علي العرب الوقوف بجانب سوريا والتصدي للمخربين الذين يحاولون هدم سوريا من أجل تجاوز “المحنة الصعبة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق