فوتا يضع اللمسات الأخيرة علي تشكيلة الدراويش الإسماعيلي جاهز للقاء الإنتاج الحربي بروح الانتصارات

يضع الهولندي مارك فوتا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي الرتوش الأخيرة علي التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء المهم أمام الإنتاج

برعاية STC الاتصالات السعودية
وزير داخلية بوروندي يبحث بالقاهرة التعاون الأمني مع مصر
“ماجد الفطيم” تعلن استراتيجية لتحقيق 13 هدفا جديدا حتى عام 2018

يضع الهولندي مارك فوتا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي الرتوش الأخيرة علي التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء المهم أمام الإنتاج الحربي في إطار مباريات الاسبوع قبل الأخير من الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها بعد غد السبت بالقاهرة علي ان يدخل لاعبو الدراويش الذين سيتم اختيارهم في معسكر مغلق بفندق النادي حتي موعد السفر بعد المران الخفيف غدا الجمعة للمبيت ليلة  المباراة بأحد الفنادق القريبة من ملعب اللقاء.
وكان الجهاز الفني بقيادة فوتا
ومعاونوه أحمد قناوي وأيمن الجمل المدربين وأحمد الدهراوي لحراس المرمي قد أشرفوا علي مران فريقهم أمس الذي انتظم فيه جميع اللاعبين والذي وضح منه الإصرار والعزيمة لديهم لاستمرار عروضهم القوية والحفاظ علي تواجدهم في الصراع الشرس علي قمة الدوري وتحقيق نتيجة ايجابية.
قبل المران طالب
المدير الفني الهولندي مارك فوتا من لاعبيه الحفاظ علي المستوي البدني والفني الذي وصلوا إليه وتحقيق نتيجة ايجابية تضمن تفوقهم وتواجدهم في المنافسة وختام الدور الأول بشكل مميز.
أكد أحمد قناوي مدرب الدراويش
ان فريقه جاهز تماما لمباراة الإنتاج الحربي بعد غد السبت الصعبة علي الفريقين لما يضمه كلاهما من عناصر أصحاب مهارات فنية وبدنية عالية وأن ثقته عالية في قدرات وامكانات لاعبيه في حسم نتيجة المباراة لصالحهم.
وقال
ان اللاعبين سيدخلون في معسكر مغلق عقب مران اليوم بفندق النادي استعدادا للقاء حتي المغادرة للقاهرة بعد التدريب الخفيف غدا الجمعة.
وأضاف:
حاولنا الحفاظ علي المستوي البدني والفني للفريق من خلال التدريبات والمباريات الودية الثلاث التي أداها اللاعبون أمام منتخب الإسماعيلية والمقاصة وأبوخليفة وذلك حتي لا يتأثروا بفترة توقف الدوري.
وأضاف
نسعي لاستمرار تفوق لاعبينا في المباريات القادمة وختام الدور الأول كأفضل ما يكون والفوز في لقائي الإنتاج وحرس الحدود وأيضا مباراة كفر الشيخ في الكأس.ونفي مدرب الدراويش حدوث أي حالات تمرد أو امتناع للاعبي الفريق عن حضور التدريب أول أمس »الثلاثاء« وأن الجميع انتظم في المران ومعنوياتهم مرتفعة جدا لتحقيق نتيجة ايجابية وحسم المباراة لصالحهم.
وأوضح
ان لاعبي الإسماعيلي يدركون تماما حجم المسئولية الملقاة علي عاتقهم لإسعاد جماهيرهم الوفية وتحقيق امالهم والاستمرار في المنافسة بقوة علي درع الدوري الذي أري انهم الأحق به من خلال تفوقهم الملحوظ في الموسم الحالي وأدائهم المميز الذي يشيد به الجميع، وقد سعينا لمعالجة الأخطاء التي وقعوا فيها في المباريات الرسمية الأخيرة من خلال المباريات والتدريبات في فترة توقف الدوري.
علي جانب آخر يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي
اجتماعا مهما اليوم الخميس يناقش فيه بعض الموضوعات المهمة في مقدمتها لم الشمل والتوحد من أجل النادي الإسماعيلي وذلك بعد الخلافات بين الأعضاء الأخيرة واستقالة مدير عام النادي ومناقشة موضوع المعتصم سالم والتجديد لحسني عبدربه ودعم النادي الإسماعيلي والوقوف خلف الجهاز الفني واللاعبين لاستمرار مسيرة التفوق والمنافسة بكل قوة علي قمة الدوري.

الاخبار

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: