“فوربس”: مادونا المرأة الأعلى أجرا في عالم الموسيقى

“فوربس”: مادونا المرأة الأعلى أجرا في عالم الموسيقى

قالت مجلة "فوربس"، أمس إن مغنية البوب ​​الأمريكية "مادونا"، هي المرأة الأعلى أجرًا في عالم الموسيقى بإيرادات بلغت 125 مليون دولارًا لتتجاوز بسهولة نجم

أخبار اليسا : إليسا تستعد لتصوير “تصدق بمين”
شذى تحيى حفل شم النسيم بالإسكندرية
حلمي وكريم ومكي وعز يتنافسون في موسم نصف العام

قالت مجلة “فوربس”، أمس إن مغنية البوب ​​الأمريكية “مادونا”، هي المرأة الأعلى أجرًا في عالم الموسيقى بإيرادات بلغت 125 مليون دولارًا لتتجاوز بسهولة نجمة البوب ليدي جاجا، ومغنية البوب ​​تايلور سويفت.

 

وقالت المجلة، إن دخلها في فترة 12 شهرًا يجعلها أيضًا أعلى المشاهير دخلًا بشكل عام.

 

جاءت إيرادات مادونا، في الفترة من يونيو 2012 إلى 2013، في معظمها من جولة حفلات لألبومها “أم.دي.إن.إيه”، والتي بلغت إيراداتها 305 ملايين دولار. لكن المغنية البالغة من العمر 55 عامًا، والتي قفزت من المركز التاسع في عام 2012، حققت أيضًا أموالا من بيع عطرها وبعض الأشياء الأخرى.

 

وصعدت ليدي جاجا، إلى المركز الثاني، هذا العام بعدما كانت في المركز الرابع بنحو 80 مليون دولارًا على الرغم من اختصارها جولتها الغنائية بسبب إصابة.

 

وتراجعت سويفت “23 عاما”، من المركز الثاني في 2012 إلى المركز الثالث هذا العام. وحققت إيرادات بلغت 55 مليون دولارًا من مبيعات أحدث ألبوماتها فضلًا عن إبرام اتفاقات وبيع تسجيلات وعمل جولات.

 

وجاءت مغنية البوب “بيونسيه 32 عامًا”، في المركز الرابع إذ حققت 53 مليون دولارًا، بينما احتلت النجمة “جنيفر لوبيز، 44 عاما” المركز الخامس بإيرادات بلغت 45 مليون دولارًا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: