البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

فيديو … نتيجة مباراة انجلترا و ايطاليا

تأهل المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي بطولة أمم أوروبا، بعدما تغلب على الدنمارك في نصف نهائي يورو 2020 بهدفين مقابل هدف.

إنجلترا استفادت من اللعب على استاد ويمبلي في لندن بحضور جماهيري كبير، لتتأهل إلى المباراة النهائية على نفس الملعب أمام منتخب إيطاليا يوم الأحد المقبل.

ملخص المباراة

بدأ منتخب إنجلترا المباراة بضغط هجومي وسط تراجع دفاعي للدنمارك في محاولة لتهدئة أصحاب الأرض وصخب جماهيرهم في ملعب ويمبلي.

وجاءت الدقيقة 30 لتكتب احتفالات الدنمارك بهدف رائع للاعب دامسجارد بعدما سدد كرة رائعة مرت فوق الحائط البشري لتعانق الشباك.

وحاول رحيم سترلينج محاكاة هدف الدنمارك في الدقيقة 35 من ركلة ثابتة مماثلة لكن كرة اللاعب الإنجليزي ارتطمت بالحائط البشري وضلت الطريق.

وتعادلت إنجلترا في الدقيقة 39 بهدف ذاتي عن طريق سيمون كايير الذي حول عرضية أرضية أمام مرماه عن طريق الخطأ إلى شباك فريقه.

وبعد شوط ثاني سلبي، تقدمت إنجلترا للمرة الأولى في الشوط الإضافي الأول بالدقيقة 104 بعد ركلة جزاء لصالح رحيم سترلينج حولها هاري كين إلى الشباك.

وكادت الدنمارك أن تسجل التعادل في اللحظات الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني بقذيفة من برايثوايت من خارج منطقة الجزاء حولها بيكفورد إلى ركنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق