فيرجسون عن خطته قبل مواجهة الريال: أي شيء قد يحدث

قال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي اليكس فيرجسون الأربعاء أن الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين للمشاركة أساسيا في مواجهة ريال مدريد الثلاثا

السلفية الجهادية مدت نشاطها من سيناء لمدن القناة
اتحاد الكرة يسعى لإقناع مرتضى منصور بالعودة لقيادة لجنة الأندية

manu.jpg60014-2-2013-13-4-47

قال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي اليكس فيرجسون الأربعاء أن الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين للمشاركة أساسيا في مواجهة ريال مدريد الثلاثاء بملعب أولد ترافورد في اياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وقال فيرجسون، الذي حضر الثلاثاء في ملعب كامب نو فوز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 3-1 في اياب نصف نهائي كأس الملك، في تصريحات لقناة مان يونايتد “في هذا النادي وفي هذه اللحظة أي شيء قد يحدث”.

وأضاف فيرجسون “أي لاعب ربما يجد نفسه أساسيا في نهائي أو لقاء هام، الفريق الذي نمتلكه يتيح لنا هذا الأمر”، مشيرا إلى أنه ربما يتخذ قرارات غير متوقعة قبل موقعة الثلاثاء.

وأكمل المدرب “في عام 1999 لم أشرك بول سكولز في ربع النهائي أمام إنتر ميلان على الرغم من أنه كان صاحب الهدف الذي سمح لنا بالوصول لهذه المرحلة”.

وتابع المدير الفني “بعدها لم أشركه في نصف النهائي لأنني لم أرغب في المخاطرة باللعب به بجانب روي كين، لأن كلا منهما كان لديه بطاقة صفراء”، مشيرا إلى أن سكولز تقبل الأمر “بشهامة”.

وأردف فيرجسون “ما الذي فعله سكولز؟ لم يؤثر عليه الأمر وواصل مسيرته ليصبح واحدا من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: