فيلم تبادل الزوجات اول بطولة مطلقة لكريم محمود عبدالعزيز

تعاقد الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز مؤخرا مع المنتج أحمد السبكي على فيلم "تبادل الزوجات"، والذي يُعتبر تجربة البطولة المطلقة الأولى لكريم بعد

أوباما وزوجته ضيوف أوبرا في آخر مواسمها
بالفيديو: بدأ الصراع بين “تك تك بوم” و”بيبو وبشير”
بالصور| سيد زيان يجري جلسات علاج طبيعي في الرياض

تعاقد الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز مؤخرا مع المنتج أحمد السبكي على فيلم “تبادل الزوجات”، والذي يُعتبر تجربة البطولة المطلقة الأولى لكريم بعد ظهوره في عدة أعمال تليفزيونية وسينمائية.

وقال السبكي، في تصريحاته للعربية.نت اليوم (الإثنين): “اكتشفت أن كريم لديه طاقة كبيرة من التمثيل، وأنه متميّز جدا في المنطقة الكوميدية؛ خصوصا بعد تقديمه دورا كوميديا في فيلم “حصل خير” الذي نال من خلاله إعجاب الكثير من النقاد”.

وأضاف: “سوف نبدأ في تصوير المشاهد الأولى خلال الأيام المقبلة، كما تشارك معنا الفنانة الشابة إيمي سمير غانم؛ للقيام بدور البطولة أمام كريم والفنان حسن الرداد الذي أثبت من خلال فيلم “الآنسة مامي” أنه قادر على تجسيد أي شخصية، وسوف يقوم بتجسيد دور كوميدي أيضا في هذا العمل”.

وعلّق السبكي على اختياره للوجوه الشابة الجديدة وإعطائها فرصة البطولة المطلقة؛ قائلا: “أريد تسليط الضوء على الوجوه الجديدة؛ لأنهم نجوم المستقبل، ولا بد من دعم موهبتهم وتغذيتها؛ فالكثير منهم لديه طاقات كبيرة تساعد على رفع مستوى السينما في مصر”.

ويُناقش فيلم “تبادل الزوجات” مشكلة تعدّد الزوجات في إطار كوميدي، وهو من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق.

يُذكَر أن الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز قد شارك في فيلم “حصل خير”، وهو من بطولة آيتن عامر وسعد الصغير، ومن تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق، كما شارك في شهر رمضان الماضي في مسلسلين هما “9 جامعة الدول” مع الفنان خالد صالح، و”باب الخلق” مع والده الفنان الكبير محمود عبد العزيز.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: