اهم اخبار الرياضة

فينيسيوس يقود ريال مدريد لإسقاط إلتشي بثنائية واحتلال صدارة الليجا

حقق نادي ريال مدريد فوزاً ثميناً على نظيره إلتشي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني

 

وسجل فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، هدفا اللقاء في الدقائق 22 و73 من عمر المباراة، قبل أن يقلص بيري ميلا النتيجة في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

ولعب فريق إلتشي بعشرة لاعبين بعد طرد راؤول جوتي، منذ الدقيقة 63 من عمر المباراة، عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية خلال أحداث اللقاء.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 24 في صدارة جدول ترتيب الليجا بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد، بينما توقف رصيد إلتشي عند النقطة 10 في المركز الخامس عشر.

تفاصيل المباراة

جاءت الخطورة الأولى في المباراة عن طريق فريق ريال مدريد، عندما وصلت تمريرة إلى رودريجو، الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت مرمى فريق إلتشي.

وأنقذ تيبو كورتوا مرماه من تلقي هدف أول في المباراة، بعدما سدد لاعب إلتشي تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس البلجيكي يتصدى للكرة بيده اليسرى بطريقة رائعة.

وتمكن ريال مدريد من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعدما استطاع كاسيميرو من قطع الكرة في منتصف الملعب ومرر تمريرة طولية وصلت إلى ماريانو دياز الذي مرر كرة بالكعب بشكل رائع، لتصل إلى فينيسيوس الذي أطلق تسديدة يسارية قوية سكنت شباك حارس إلتشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق