في غياب ميسي.. برشلونة يحتفل بعودة تيتو وأبيدال بخماسية مايوركا

في غياب ميسي.. برشلونة يحتفل بعودة تيتو وأبيدال بخماسية مايوركا

احتفل برشلونة بعودة مديره الفني، تيتو فيلانوفا، إلى مقاعد الجهاز الفني على ملعب "كامب نو" ببرشلونة، بالإضافة إلى عودة نجمه الفرنسي إيريك أبيدال للمشار

فيس بوك توظف دبلوماسيين لتمثيلها في دول العالم
زيدان: فوز كريستيانو ليس فضيحة ولكن ريبيري كان يستحق شيئا ما
تسريحات بالضفيرة لربيع 2013: هل تختارين اللوك الرومانسي أم القاسي؟

احتفل برشلونة بعودة مديره الفني، تيتو فيلانوفا، إلى مقاعد الجهاز الفني على ملعب “كامب نو” ببرشلونة، بالإضافة إلى عودة نجمه الفرنسي إيريك أبيدال للمشاركة في المباريات، وسحق ضيفه ريال مايوركا بخمسة أهداف نظيفة اليوم (السبت) في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتغلب الفريق الكتالوني على غياب نجمه المتألق ليونيل ميسي للإصابة، ورد الفريق على الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد في وقت سابق اليوم وحقق فوزا أكبر بخماسية نظيفة على مايوركا ليعزز صدارته لجدول المسابقة برصيد 78 نقطة ويقترب خطوة جديدة على طريق استعادة اللقب.

وتجمد رصيد مايوركا عند 24 نقطة ليقبع في قاع جدول المسابقة بفارق الأهداف خلف سلتا فيجو.

وشهدت المباراة عودة فيلانوفا للظهور في مباريات الفريق في الكامب نو بعد غياب طويل بسبب سفره إلى مدينة نيويورك الأمريكية لاستكمال العلاج بعد الجراحة التي أجراها لاستئصال ورم سرطاني علما بأنه عاد لقيادة الفريق من خلال المباراة التي تعادل فيها 2/2 مع مضيفه باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

كما شهدت أيضا عودة أبيدال لصفوف الفريق بعد غياب لأكثر من عام بسبب جراحة لزرع كبد.

وحسم برشلونة المباراة تماما في شوطها الأول برباعية سجلها سيسك فابريجاس في الدقيقتين 20 و37 والتشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقتين 22 و39.

وفي الشوط الثاني، أضاف فابريجاس الهدف الثالث له (هاتريك) في الدقيقة 46 وأهدر الفريق العديد من الأهداف التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

وكانت المباراة استعدادا رائعا للفريق قبل مباراة الإياب أمام سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: