البوابة الأخبارية

قائد الأهلي ينتقد 6 إبريل.. ويصرح: أتمنى ظهور قيادة محترمة

استنكر حسام غالي -لاعب النادي الأهلي- ما يحدث من اشتباكات في شارع محمد محمود بين الثوار وقوات الأمن، أدى لوقوع العديد من الضحايا والجرحى خلال الفترة الماضية.وكشف غالي لـ”بص وطل” اليوم (الخميس) عن اندهاشه من إصرار بعض الأطراف على استمرار الاضطرابات، وعدم القدرة على الوصول لحل جذري لها؛ على الرغم من اشتعالها منذ أيام.

وتساءل غالي: “هل يُعقل أن تستمر الأحداث الدامية وقنابل الغاز والحجارة لمدة تقترب من الأسبوع دون وجود شخصيات قوية قادرة على حل الأزمة؟”.

وأوضح: “التظاهر حق مكفول لأي مواطن في الدنيا؛ لكن بشرط عدم الإضرار بالآخر، واحترام كل وجهات النظر، وحتى الآن لا أفهم ماذا يريد الموجودون في الميدان أكثر مما وعد به المشير طنطاوي بتنفيذ كل المطالب؛ من حيث: نقل السلطة، وإجراء الانتخابات التي أعتقد أن هناك من يرغب في تعطيلها من أجل أهداف خبيثة”.

وألمح اللاعب الدولي إلى أن رؤيته متفقة تماما مع ما صرح به المشير من خلال إجراء الانتخابات، وبعدها اختيار رئيس للدولة وتسلمه للسلطة، وأنه لا يوجد تصور آخر يُنقذ مصر مما هي عليه الآن.

وأضاف: “برغم حداثة اقترابي من السياسة؛ فإنني مندهش من مواقف بعض القوى؛ فمثلا حركة 6 إبريل اعترضت على إجراء انتخابات الرئاسة في يونيو، واقترحت أن تكون في إبريل وهو بالطبع يمثل علامات استفهام حول توجهات مثل هذه الحركة أو غيرها ممن يضعون صالحهم فوق كل اعتبار”.

وعبّر غالي عن حلمه بصعود قيادة محترمة لتولي مهمة البلاد؛ مشترطا أن تنجح في إصلاح الأحوال والقضاء على الفقر والبطالة والسلبيات، وبناء دولة حديثة تتناسب مع مقومات مصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق