قائد الجيش الثالث الميداني ٤٠٠٠ جندي يقومون بتأمين المجري الملاحي لقناة السويس.

قائد الجيش الثالث الميداني ٤٠٠٠ جندي يقومون بتأمين المجري الملاحي لقناة السويس.

أ ش أ قال اللواء أسامة عسكر -قائد الجيش الثالث الميداني- بأن 4 آلاف جندي يقومون بتأمين المجرى الملاحي للمدخل الجنوبي لقناة السويس بالضفة الشرقية والغر

مبارك والاستغباء في الحديث للدهماء!!
لاعبو الليجا يعلنون الإضراب ويؤجّلون انطلاق الدوري
تأجيل احتفالية العندليب فى مركز شبابيك

أ ش أ
قال اللواء أسامة عسكر -قائد الجيش الثالث الميداني- بأن 4 آلاف جندي يقومون بتأمين المجرى الملاحي للمدخل الجنوبي لقناة السويس بالضفة الشرقية والغربية للقناة ويساعدهم فى ذلك 412 صيادا.

صرح بذلك اللواء أسامة عسكر خلال افتتاحه مارينا “أبو رمانة” للصيادين بمنطقة البحيرات المرة المطلة على المجرى الملاحي لقناة السويس اليوم (الإثنين) بحضور نقيب الصيادين بالسويس بكري أبو الحسن وعدد من الصيادين بالمحافظة.

وقال قائد الجيش الثالث الميدانى إن بعض الدول الأجنبية تستهدف المجرى الملاحي لقناة السويس، مؤكدا ضرورة نشر الوعي للجميع بحماية القناة.

وأضاف أن الهدف الأول للقوات المسلحة هي حماية المجرى الملاحي للقناة في محافظاتها الثلاثة السويس، وبورسعيد، والإسماعيلية، مؤكدا أن الجيش لن يسمح لأحد المساس بقناة السويس.

ومن جانبه، قال نقيب الصيادين إن القوات المسلحة المصرية والجيش الثالث الميداني نجحوا في إنشاء العديد من الخدمات للصيادين بالمحافظة، ومن بينها العلاج المجاني داخل المستشفي العسكري، مؤكدا وقوف الصيادين بالسويس خلف قوات الجيش لحماية المجرى الملاحي للقناة.

على جانب آخر، قرر اللواء أسامة عسكر وقف حكم صادر من المحكمة العسكرية بالسويس على 25 صيادا مصريا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتم الإفراج عنهم وعودتهم إلى منازلهم وذلك بعد ساعات من صدور قرار قائد الجيش.

يذكر أن 25 صيادا صدر ضدهم أحكام من المحكمة العسكرية بالسويس بالسجن لقيامهم بالصيد بطرق غير شرعية، وقام الأهالي بعرض إلتماس إلى القائد الجيش الثالث حيث تم التصديق على إيقاف الحكم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: