اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

قاريء كف يتنبأ بنجومية إيمي ودنيا سمير غانم قبل 40 عاما

أعادت وفاة الفنان سمير غانم الذي رحل عن عالمنا مؤخرا عن عمر ناهز 84 عاما، فيديو نادر للواجهة بعد مرور أكثر من 40 عاما.

ويعود الفيديو النادر إلى أحدى حلقات برنامج “أهلا وسهلا” في سبعينيات القرن الماضي التي كانت تستضيف الفنانين جورج سيدهم والفنان سمير غانم مع قاريء الكف محمد فتحي الذي تنبأ ببعض الأمور الخاصة بالنجمين قبل حدوثها.

وقال العراف لجورج أنه يتمتع بإرادة قوية وعزيمة من حديد ولكن عليه ألا ينام حزين كي لا يتعرض لمرض سببه الحالة النفسية والعصبية وطلب منه أيضا ألا يكتم غضبه بداخله كي لا يتسبب ذلك في مرضه.

والغريب أن المرض الذي تسبب في إبعاد جورج سيدهم عن الأضواء حتى وفاته كان السبب فيه إصابته بجلطة جراء حالته النفسية السيئة بعد أن باع شقيقه جميع ممتلكاته بموجب توكيل عام وهرب للخارج.

وتنبأ العراف لسمير غانم بـ4 مفاجآت سارة ستحدث له وأن هناك 2 من ذريته سيصبح لهما مستقبل ضخم للغاية، وكان هذا اللقاء قبل زواج الفنان سمير غانم بالفنانة دلال عبد العزيز وإنجاب ابنتيه إيمي ودنيا.

يشار أن سمير غانم وافته المنية مؤخرا عن عمر يناهز 84 عامًا إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وشيع الجثمان إلى مثواه الأخير وسط حضور كبير من أسرة ومحبي النجم الراحل ومن بين الحضور كانت الفنانة إلهام شاهين، يسرا، بيومي فؤاد، هاني رمزي وغيرهم نخبة من النجوم، كما تلقى العزاء زوجي ابنتيه حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق