اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

قرار جديد من نقابة الموسيقيين

أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بمنع استعانة الفنانين بفلاشة في أي حفل غنائي، وذلك بدءا من يوم الخميس المقبل الموافق 16 سبتمبر عام 2021.

وجاء نص البيان كالتالي “بناءا على قرار النقيب العام هاني شاكر وأعضاء مجلس النقابة، تقرر منع تشغيل أي فنان أو فنانة على فلاشة منعا باتا وأن يكون مصاحبا لفرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين، ويسرى القرار على جميع الديسكوهات والنايت كلوب والحفلات العامة في النوادي وقاعات الحفلات”.

وأشار البيان إلى أنه في حالة المخالفة سيصدر القرار بمنع التعامل مع المنشأة ويسحب الترخيص الخاص بالفنان المخالف لهذا القرار.

 

وقد أصدرت نقابة المهن الموسيقية مؤخرا، قرارا بإيقاف تصريح الغناء لمطرب المهرجانات حسن شاكوش لأجل غير مسمى، أما بالنسبة للمطرب الشعبي رضا البحراوي فقد تقرر إيقاف تصريح غنائه لمدة شهرين ويحق له الغناء بعد انتهاء مدة الإيقاف.

واعتذر كل من رضا البحراوي وحسن شاكوش للجمهور عما بدر منهما مؤخرا بعد خلافهما سويا.

ونشر كل من شاكوش والبحراوي فيديو يجمعهما سويا داخل سيارة، وبدأ فيه الحديث شاكوش قائلا: “حبايب قلبي أنا طالع دلوقتي أنا وأخويا النجم رضا البحراوي، مافيش أي مشاكل، الحمدلله كان سوء تفاهم واتفهم غلط وأنا ورضا البحراوي إخوات، ومافيش أي مشكلة، ونعتذر لكل جمهورنا عن أي لفظ خارج”.

وقال البحراوي: “اعتذر للجمهور وحسن أخويا، دا شيطان ودخل ما بينا، واعتذر لنقابة المهن الموسيقية وهاني شاكر، أنت قدوتنا وحبيبنا، احنا آسفين”.

واستكمل شاكوش: “اعتذر لنقابة الموسيقية، أنا ورضا البحراوي إخوات ومافيش حاجة، والتصالح الحقيقي سيتم داخل جدران النقابة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق