قنديل يؤكد في بيانه أمام الرئيس غدا عدم التنازل عن تحقيق أهداف الثورة

يؤكد الدكتور هشام قنديل -رئيس مجلس الوزراء- في خطة الحكومة للتنمية المتكاملة التي يقدمها للرئيس محمد مرسي غدا (الثلاثاء) بحضور مجلس الوزراء بكامل

تعرف على القيمة الغذائية لطبق السلطة
الجبهة السلفية: نجهز لمفاجآت خلال محاكمة “مرسى” ولن نعتصم
سطو مسلح على محطة مترو حدائق المعادى

يؤكد الدكتور هشام قنديل -رئيس مجلس الوزراء- في خطة الحكومة للتنمية المتكاملة التي يقدمها للرئيس محمد مرسي غدا (الثلاثاء) بحضور مجلس الوزراء بكامل أعضائه، أنه لا حياد أو تنازل عن تحقيق الأهداف الأربعة للثورة “عيش- حرية- كرامة إنسانية- عدالة اجتماعية”، وأن الحكومة تدرك بشكل كامل أنه بقدر ما يتحقق من تلك الأهداف إلى واقع يعيشه ويلمسه كل مواطن، تكتسب الحكومة ثقة المواطن في خططها وبياناتها.

صرح بذلك الدكتور علاء الحديدي المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، وقال: “الدكتور قنديل سيستعرض خلال اللقاء خطة الحكومة للتنمية المتكاملة، يعقبه مؤتمر صحفي يبث على التليفزيون المصري وعدد من الفضائيات المصرية والعالمية على الهواء مباشرة”.

وأضاف: “أهمية اللقاء تأتي نظرا لاستعراض رئيس مجلس الوزراء للمرة الأولى لرؤية الحكومة المتكاملة، والتي عملت على صياغتها منذ توليها”.

وأشار إلى أن خطة الحكومة مقسمة وفق الأولويات المجتمعية وحقائق الوضع الحالي لخطط قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل، لتحقيق العدالة الاجتماعية والنهوض بالاقتصاد المصري، موضحا أن الحكومة تتبنى في خطتها عددا من المشاريع القومية التي ستحقق نقلة نوعية في الاقتصاد المصري وفي وضع المواطن وأحواله المعيشية.

وأوضح أن قنديل سيتطرق إلى الإجراءات العاجلة التي اتخذتها الحكومة خلال الأشهر الثلاثة الماضية منذ توليها، في محاولة من جانبها للتخفيف عن كاهل المواطن المصري.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: