اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

قنوات عرض مسلسل “بابلو” لحسن الرداد

يخوض الفنانة حسن الرداد، سباق موسم مسلسلات رمضان 2022، بمسلسل “بابلو”.

‎صورة‎

ويعرض مسلسل “بابلو” على 4 قنوات وهم: “المحور”، و”أبو ظبي”، و”art”، و”osn”، ومنصة “فيو”.

‎صورة‎

حسن الرداد يظهر في المسلسل بنيو لوك جديد، حيث قام بتخفيف لحيته، كما يظهر علامة “×” في حاجبه، رافعا شعار “بابلو أوعى تقابلوا”.

‎صورة‎

وتدور أحداث مسلسل “بابلو” في أجواء من الأكشن ويناقض قضايا الإتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد شخصية الشاب “سيد بابلو” والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، ودائمًا ما تثير الجدل حين طرحها.

‎صورة‎

وكان البرومو التشويقي للمسلسل يغلب عليه التشويق فيظهر بابلو وهو يقوم بتعذيب أحد خصومه ويهدده بعدما وضعه في أنبوب زجاجي يمتلئ بالمياه، لتكون عودة الرداد لدراما رمضان هذا العام بدورا بعيدا عن الشخصيات الكوميدية والاجتماعية التي قدمها في أعماله السابقة أخرها “الزوجة 18”.

‎صورة‎

‎صورة‎

“بابلو” بطولة حسن الرداد وأروى جودة ومصطفى فهمي ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان وعبد الرحمن أبو زهرة ورشوان توفيق، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

‎صورة‎

‎صورة‎

يذكر أن مسلسل “بابلو” هو التعاون الثالث بين حسن الرداد والمخرج محمد عبد الرحمن حماقي، بعد مسلسل “شاهد عيان” الذى تم عرضه في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته هنا شيحة وبسمة ومحمد لطفى ووليد فوزا، وفيلم “تحت تهديد السلاح” الذي تم الانتهاء من تصويره ومقرر عرضه قريبا ويشارك في بطولته مي عمر وشيرين رضا وفتحى عبد الوهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق