Connect with us

البوابة الأخبارية

كاليفورنيا تنفذ مشروع ضخم لتطوير الانترنت

Published

on

الانترنت
صوت المجلس التشريعي في ولاية كاليفورنيا بالإجماع للموافقة على خطة بقيمة 6 مليارات دولار لبناء شبكة ألياف ضوئية مفتوحة الوصول على مستوى الولاية (h / t ArsTechnica). ستوفر الدولة 3.25 مليار دولار لتوظيف طرف ثالث لبناء وصيانة ما يسمى بشبكة “الميل المتوسط”، والتي لن تجلب الإنترنت مباشرة من البنية التحتية الأساسية للعملاء ، بل إلى نقاط الاتصال ، تاركة الميل الأخير إلى يتم التعامل معها من قبل مزودي خدمة الإنترنت (ISPs). يوفر التشريع 2 مليار دولار لخطوط البنية التحتية للميل الأخير لربط المساكن والشركات بالشبكات المحلية وفقا لما نقله موقع The verege.
ينص مشروع القانون على أن إتاحة الوصول المفتوح لشبكة الميل المتوسط ​​سيسمح “بالوصول غير التمييزي إلى الكيانات المؤهلة على أساس تقني وتنافسي محايد ، بغض النظر عما إذا كان الكيان مملوكًا للقطاع الخاص أو العام”. تعطي خطة الميل الأوسط الأولوية للمناطق المحرومة من خيارات الإنترنت الحالية ؛ سيتم استهداف المناطق التي لا يوجد بها وصول سكني لسرعات تنزيل تبلغ 25 ميجابت في الثانية وسرعات تحميل تبلغ 3 ميجابت في الثانية أولاً.
بموجب الخطة ستحدد لجنة المرافق العامة في كاليفورنيا (CPUC) “مواقع شبكة النطاق العريض ذات الأولوية المفتوحة على مستوى الولاية ذات الوصول المفتوح ، بما في ذلك المناطق التي يمكن بناؤها على وجه السرعة ، والمناطق التي لا يوجد فيها وصول معروف إلى شبكة الأميال المتوسطة ، والمناطق المحرومة من قبل الوسطاء. شبكات الأميال ، والمناطق التي تفتقر إلى القدرة الكافية لتلبية احتياجات الأميال الوسطى المستقبلية ” وفقًا لنص التشريع.
صوّت كل جمهوري وديمقراطي في سكرامنتو للتو من أجل ألياف لكل المستقبل “، هكذا غرد إرنستو فالكون من مؤسسة الحدود الإلكترونية.
ووصف حاكم الولاية جافين نيوسوم مشروع القانون بأنه “تاريخي” لولاية كاليفورنيا. وقال في بيان “هذا التشريع سيوفر وصولًا حيويًا وموسعًا لعائلات كاليفورنيا من خلال إعطاء الأولوية للمناطق غير المخدومة والمحروقة والمرافق والأسر والشركات التي لا تزال غير متصلة في العصر الرقمي”. من المتوقع أن يوقع على القانون.
Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة