اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

“كانز” و”قرنين” معركة جديدة بين سمية الخشاب وأحمد سعد بعد فرح “موسى”

شهدت الساعات الماضية بداية معركة إعلامية جديدة بين سمية الخشاب وأحمد سعد، بعد ظهور الأخير في مشهد حفل زفاف موسى وحلاوتهم ضمن أحداث مسلسل “موسى”.

انتشرت صور أحمد سعد في الكواليس مع طليقته سمية الخشاب التي حملها محمد رمضان ووقف ثلاثتهم يضحكون في لقطة أثارت الجدل، قبل يوم من عرض المشهد المنتظر.

ماذا فعل أحمد سعد؟

ظهور أحمد سعد في مشهد زفاف طليقته، أثار العديد من التعليقات الساخرة، التي تقبلها أحمد سعد وانتقى مجموعة منها لإعادة نشرهم عبر خاصية القصص المصورة لحسابه على Instagram.

اختار سعد عددا من الصور التي حملت معنى السخرية من وجوده في حفل زفاف زوجته، بالإضافة إلى الإشارة إلى سعادته بالتخلص منها وتورط شخص آخر في الزواج بها، حتى لو كان ذلك في مشهد درامي.

وضع أحمد سعد مقاطع من أغنيته “كل يوم” اللي قدمها في مسلسل “ملوك الجدعنة” والتي تتحدث كلماتها عن التخلص من الشخصيات الزائفة والخائنة، كما مزج بين صورته مع سمية الخشاب ومحمد رمضان ومقطع للأغنية بدا كما لو كان موجها لزوجته السابقة.

‎صورة‎

رد فعل سمية الخشاب
لم ترد بشكل مباشر، لكنها اكتفت بنشر تلميحات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فتارة تنشر صورة لقرنين، وتعود بعدها لتنشر تغريدة تحمل صور خراف وأموال، دون أن توضح من الذي تقصده.

خلافات أحمد سعد وسمية الخشاب
أعلن أحمد سعد انفصاله عن سمية الخشاب في مارس 2019، بعد زواج استمر قرابة العام والنصف، ومن بعدها دخل الطرفين في تلاسن وتصريحات إعلامية متبادلة حول أسباب الطلاق وعلاقة ريم البارودي زوجة أحمد سعد السابقة بالأمر.

استمرت الخلافات المعلنة لعدة أسابيع، قبل أن ينشغل أطراف الصراع في حياتهم العملية، لكن يبدو أن رواسب الخلافات القديمة بدأت في الاشتعال مجددا.

يذكر أن مسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق