اهم اخبار الرياضة

كروس يُهاجم قطر.. وسيتي يغلق ملف ميسي

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كروس ينتقد مونديال قطر ويرفض المُقاطعة

انتقد توني كروس لاعب منتخب ألمانيا وريال مدريد الإسباني إسناد تنظيم مونديال 2022 لقطر رغم ما وصفه بانتهاك حقوق الإنسان.

ورفض كروس مقاطعة المشاركة في كأس العالم الذي يُقام بقطر العام المُقبل، مشيراً إلى أن ذلك ليس الحل، مؤكداً في الوقت ذاته أن قرار تنظيم قطر لكأس العالم رغم الانتهاكات لحقوق الإنسان خلال بناء منشآت المونديال يعد قراراً سيئاً.

مانشستر سيتي يُغلق ملف ميسي

أغلق مانشستر سيتي ملف التعاقد مع ليونيل ميسي الصيف المُقبل، وحول اهتمامه نحو التعاقد مع إرلينج هالاند أو هاري كين أو روميلو لوكاكو.

وإذا قرر ليونيل ميسي الرحيل عن برشلونة فإن باريس سان جيرمان هو أكثر الأندية المُهتمة بالتعاقد معه.

ذا صن

مانشستر يونايتد يستهدف أجويرو

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع سيرجيو أجويرو في صفقة انتقال حر بعد انتهاء الموسم الجاري.

يونايتد يلقى منافسة من برشلونة وثلاثة أندية أخرى ارتبطت بالتعاقد مع أجويرو بعد أن أعلن مانشستر سيتي رحيله رسمياً وعدم منحه عقداً جديداً.

الصحافة الإسبانية

ماركا

صراع حول مهاجم البرسا الجديد

يعيش برشلونة في الوقت الحالي حالة من الصراع حول هوية المهاجم الجديد الذي سيقود هجوم الفريق بين ممفيس ديباي وإرلينج هالاند، بينما يطالب البعض بالحصول على خدمات الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مجانًا.

يرغب كومان في التعاقد مع ديباي في الصيف القادم بصفقة انتقال حر، بيمن يتبنى خوان لابورتا التعاقد مع هالاند، فيما ينادي البعض بضم أجويرو، في حين أن الإدارة قد تقبل على ضم اثنين من الثلاثي على أقصى تقدير.

صفقة تبادلية للريال وبايرن

يتجه ريال مدريد لعقد صفقة تبادلية مع بايرن ميونيخ بالحصول على خدمات ديفيد ألابا، ومنح النادي النادي لوكاس فاسكيز، حيث سيكون كل منهما حرًا في الصيف المقبل.

وسيختلف الأمر عن أي صفقة تبادلية أخرى إذا أنها هذا المرة لن تكون باتفاق الأندية مع بعضها لكن بالتوافق بين كل لاعب وناديه الجديد بشكل منفرد.

سبورت

سيتي لا يفكر في ميسي

لا يفكر مانشستر سيتي على الإطلاق في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف المقبل حيث أن النادي يعتبر الأولوية الأولى بالنسبة له التعاقد مع مهاجم جديد بعد قرار رحيل سيرجيو أجويرو.

ويعتقد النادي الانجليزي بأن التفكير في ميسي يعد اهدار للوقت حيث أن العاملين داخل الإدارة على قناعة بأن الأمر سينتهي بتجديد تعاقد اللاعب مع برشلونة.

موندو ديبورتيفو

قلق في الريال قبل مواجهة ليفربول

يشعر ريال مدريد بحالة من القلق قبل مواجهة ليفربول على مستوى عناصر وسط الملعب حيث يعاني توني كروس من فيديركو فالفيردي من إصابة عضلية تعرضا له خلال فترة التوقف الدولي.

ولم يشارك الثنائي مع ريال مدريد في تدريبات الأربعاء، بينما يمثل كل منهما أهمية كبيرة لقوة الفريق على الأخص كروس الذي رافق مؤخرًا كاسيميرو ولوكا مودريتش في خط الوسط.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

برشلونة يخسر ويتأهل

نجح فريق سيدات برشلونة في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

يأتي التأهل رغم الهزيمة 2-1 من فريق سيدات مانشستر سيتي، حيث الفوز في الذهاب 3-0.

ليكيب

موقف فيراتي من بايرن

حالة من التفاؤل تسود مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن مشاركة ماركو فيراتي أمام بايرن ميونيخ الألماني بدوري أبطال أوروبا.

واشارت الصحيفة أن فيراتي خضع لفحوصات طبية بعد اصابته مع منتخب بلاده وتأكد غيابه عن المباراة المقبلة في الدوري الفرنسي.

الصحافة الألمانية

بيلد

نهاية قبيحة

تعرض منتخب إنجلترا تحت 21 سنة لنهاية مريرة بالخروج من دور المجموعات رغم الفوز أمام كرواتيا بهدفين لهدف، ولكن هدف منتخب كرواتيا في الدقيقة 90 أطاح بمنتخب أسود الثلاثة من البطولة ليأتوا
في المركز الأخير بالمجموعة بفارق الأهداف خلف كرواتيا الثاني، وسويسرا في المركز الثالث، فيما تصدر المنتخب البرتغالي المجموعة بـ9 نقاط.

وخسرت إنجلترا أول مباراتين وكانت بحاجة للفوز 2-0 وهو ما تحقق حتى الدقيقة 90 قبل أن تسجل كرواتيا هدفا قاتلا وتطيح بإنجلترا خارج البطولة.

وبعد المباراة نشبت اشتباكات بين اللاعبين، بعدما شعر لاعبو المنتخب الإنجليزي بالاستفزاز

كيكر

جدول مزدحم لألمانيا

لم يتبق الكثير من الوقت حتى انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية يوم 11 يونيو، والمقرر إقامتها في 12 دولة مختلفة، فيما حدد الاتحاد الألماني لكرة القدم الجدول الزمني حتى انطلاق البطولة.
مواعيد البطولة المؤجلة في الصيف

وسيعلن يواكيم لوف مدرب ألمانيا، عن القائمة الأولية للبطولة يوم 18 مايو، قبل أن تقام الجولة الأخيرة من بوندسليجا يوم 22 مايو، ثم ينضم اللاعبين في معسكر من 25 مايو حتى 6 يونيو في معسكر تدريبي بالنمسا.

وتقام بالتوازي مباراة نهائي دوري الأبطال يوم 29 مايو، قبل أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للبطولة يوم 1 يونيو، فيما تخوض ألمانيا مباراة ودية أمام الدنمارك يوم 2 يونيو، وأمام لاتفيا 7 يونيو، قبل خوض المباراة الأولى أمام فرنسا يوم 15 يونيو.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

يوفنتوس يدخل السباق

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي، سباق التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويأمل النادي الإيطالي في التعاقد مع المهاجم صاحب الـ32 عاماً، بعد تأكيد رحيله عن مانشستر سيتي.

فوتبول إيطاليا

صراع يوفنتوس وبرشلونة

يتصارع ناديا يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني، على التعاقد مع أليسيو رومانيولي مدافع نادي ميلان.

ويأمل الناديان في ضم المدافع خلال الصيف المقبل، بعد أن رفض نادي ميلان تجديد عقد رومانيولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق