اهم اخبار الرياضة

كلوب: كيتا يقترب من الغياب عن مباراة أتلتيكو مدريد

 

أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، عن احتمالية غياب نابي كيتا لاعب وسط الريدز، عن مباراة الفريق الأربعاء المقبل أمام أتليتكو مدريد الإسباني، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

وكان كيتا تعرض للإصابة في لقاء ليفربول أمام برايتون أمس الأحد، بعد إصابته في عضلة الفخذ، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: “كيتا يعاني من إصابة في عضلة الفخذ، وليس لدي معلومات إضافية في الوقت الحالي. سيخضع لبعض الفحوصات غدًا أو بعد غد، وعندئذ ستتضح الصورة أكثر. عادة لا يكون اللاعب جاهزًا للمباراة التالية عندما يتعرض لإصابة كهذه، لذا لا أتوقع لحاقه بمباراة الأربعاء”.

ومن المتوقع أن يعاني كلوب بسبب غياب نابي كيتا أمام أتليتكو مدريد في مركز الوسط الملعب، في ظل غياب فابينيو وهارفي أليوت بسبب الإصابة.

واستعاد ليفربول خدمات تياجو ألكانتارا لاعب وسط الفريق، بعد تعرضه للإصابة في مباراة أمام كريستال بالاس.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة من 3 مباريات عقب الفوز على ميلان، بورتو، وأتليتكو مدريد.

ومن المنتظر أن يخضع كيتا لبعض الفحوصات لتحديد حجم الإصابة والمدة التي من المفترض أن يغيبها عن الريدز.

ويذكر أن ليفربول ابتعد عن صراعه على قمة الدوري الإنجليزي عقب التعادل مع برايتون 2-2، ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، بينما وصل تشيلسي المتصدر للنقطة الـ25.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق