اهم اخبار الرياضة

كلوب: لم نلوم أليسون على أخطاء مباراة السيتي.. والصفقات الدفاعية مستعدة

نفى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول توجيه اللوم لحارس فريقه البرازيلي أليسون بيكر على الأخطاء التي ارتكبها في مباراته الأخيرة في الدوري ضد مانشستر سيتي.

وسقط ليفربول على ملعبه في أنفيلد مهزوماً في الدوري أمام مانشستر سيتي منذ عام 2003، بنتيجة (4-1) في مباراة شهدت أخطاء كارثية من أليسون تسببت في الخسارة وزيادة فارق الأهداف.

ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر سيتي في مباراة الجولة 24 في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت المُقبل على ملعب الثعالب الزرقاء.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال كلوب :”من المهم أن نعرف أن حراس المرمى يرتكبون أخطاء خلال مسيرتهم الطويلة”.

وأضاف كلوب :”بالنسبة لنا لم نوجه أي لوم على أليسون بسبب الأخطاء التي ارتكبها في مباراة السيتي، نعرف مدى جودته، ونثق في قدرته على تجاوز الأمر”.

وتابع مدرب ليفربول :”نحن الآن بصدد خوض مباراة جديدة أمام ليستر سيتي، وهذا أمر جيد لكي يلعب أليسون ويستعيد مستواه المعهود مرة أخرى، وبعدها سيكون كل شيء طبيعياً”.

وعن صفقاته الجديدة قال كلوب :”كاباك وديفيز يتدربان بشكل جيد مع الفريق، والآن قضينا عدد أكبر من الحصص التدريبية معاً للتأقلم على طريقتنا الدفاعية، وهذا أمر مهم جداً”.

وأتم يورجن كلوب قائلاً :”يجب أن أتخذر قرار حول مشاركة الثنائي الجديد في مباراة ليستر سيتي غداً بالطبع، لكننا لدينا أيضاً خيارات جيدة مثل فيلبس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق