اهم اخبار الرياضة

كلوب يصدم صلاح.. وبرشلونة يراقب كين

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صلاح يُغضب كلوب

يبدو أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول يعيش حالة من الغضب حاليًا بسبب مهاجمه محمد صلاح الذي يُصر على المشاركة مع منتخب مصر في مشاركته بأولمبياد طوكيو.

كلوب يخطط لإعداد ليفربول بطريقة مختلفة في الصيف القادم ويريد أن يخضع لاعبيه لفترة راحة سلبية مثالية، لكن تصريحات صلاح الأخيرة قد تشعل فتيل أزمة خلال الأسابيع المقبلة بعدما رحب بالتواجد في الأولمبياد.

صدمات توخيل

تلقى توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي عدد من الصدمات خلال مواجهة فريقه ضد وست برومتش ألبيون، كان أكبرها الخسارة المهينة بخمسة أهداف لاثنين.

الصدمة الأخرى التي تعرض لها توخيل كانت بعد العودة من فترة الاستراحة مباشرة عندما دخل بوليسيتش للملعب مع زملاءه لبداية الشوط، على الرغم من وجود قرار فني بتبديله والدفع بماونت بدلًا منه، مما جعل المدرب الألماني في حالة ذهول مما حدث.

ذا صن

جورجينو باق

لن يرحل جورجينو عن صفوف تشيلسي في الصيف القادم بعدما أصبحت احتمالية بقاءه مع الفريق لمواسم أخرى تالية نسبتها 100%.

جورجينو يخطط لرفض أي عرض سيصله في الصيف القادم من أجل البقاء مع تشيلسي في ظل اقتناعه الكامل بالخطة التي يسير عليها الفريق تحت قيادة توخيل.

ميرور

مسيرة جديدة لتيري

يخطط شيفيلد يونايتد للاستعانة بجون تيري المدرب المساعد في أستون فيلا ليصبح المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة خاصة إذا استمر وضع الفريق السيء الحالي.

هبوط شيفيلد إلى دوري الدرجة الأولى يعني بدوره الاستعانة بجون تيري لقيادة الفريق، في محاولة جديدة للبناء والعودة إلى بريميرليج في موسم تالي تحت قيادته.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

كومان يحتفظ ببيكيه للكلاسيكو

يخطط رونالد كومان للحفاظ على جيرارد بيكيه بعيدًا عن المشاركة منعًا للتعرض لأي انتكاسة قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجولة المقبلة.

وعاد بيكيه إلى التدريبات بشكل طبيعي منذ عدة أيام لكنه لن يتواجد مع الفريق خلال مباراة الاثنين المقبل أمام بلد الوليد في الدوري.

ماركا

زيدان يبشر بعودة المتعة

صرح زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بأن الفريق تجاوز الأوقات الصعبة، وسيدخل في الأوقات الممتعة بعد فترة من المعاناة على مستوى النتائج والإصابات.

وقال زيدان: “نحن لا نفكر في المدى البعيد، تفيكرنا بالكامل في العمل يوم بعد يوم، اليوم أدينا بشكل جيد للغاية، بداية المباراة كانت جيدة، والآن علينا أن نرتاح ونستعد بشكل جيد، نحن نعلم الظروف التي أتينا منها، لقد عانينا كثيرًا هذا الموسم والآن حان وقت الاستمتاع”.

آس

رقم قياسي لبنزيما

حقق كريم ينزيما مهاجم ريال مدريد أفضل معدل تعديفي متتالي خلال مسيرته مع ريال مدريد بعدما أحرز 9 أهداف خلال 7 مباريات متتالية.

وسجل بنزيما هدف أمام ايبار لتكون المباراة السابعة على التوالي التي يسجل خلالها الأهداف مع ريال مدريد ويصبح رصيده 17 هدفًا في 24 مباراة.

ماركا

برشلونة قد يفكر في كين

يفكر برشلونة في التوجه نحو الانجليزي هاري كين من أجل دعم خط هجوم الفريق الموسم المقبل في حالة عدم التمكن من الحصول على خدمات إرلينج هالاند.

ويضع برشلونة 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع هالاند، لكن في حالة فشله بضم اللاعب سوف يتوجه نحو هاري كين بعرض قيمته 100 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللوسبورت

أخطاء كثيرة جدا

قال أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس إن فريقه ارتكب أخطاء كثيرة جدا، بعد تعادل جديد مع تورينو بنتيجة 2-2 زاد من ضعف حظوظه في التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأضاف بيرلو أن يوفنتوس يواصل خسارة النقاط على طول الطريق، وأن لاعبوه يجب أن يفهموا أن التركيز لابد ألا يتم فقدانه ولو لثانية واحدة خلال المباريات.

توتو سبورت

“عار يوفنتوس”

وصف لوكا توني المهاجم الإيطالي السابق ما فعله ديبالا، أرتور وماكيني لاعبو يوفنتوس بإقامة حفل دون الاكتراث بالإجراءات الاحترازية بأنه عار.

وأضاف توني أن مثل هؤلاء اللاعبين يجب أن يتمتعوا بالاحترافية، في ظل ظروف صعبة وإجراءات تباعد بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

الصحافة الألمانية

بيلد

هالاند حدد مستقبله

حدد إيرلنج هالاند نجم بوروسيا دورتمند مستقبله من خلال الانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

وكان اللاعب ووكيله غادرا إلى إسبانيا يوم الخميس الماضي من خلال التفاوض مع برشلونة ثم ريال مدريد.

رفض دوناروما

رفض جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان عرض ناديه من خلال تجديد عقده والذي ينتهي الصيف الحالي.

وكان النادي الإيطالي قدّم عرضًا لحارسه صاحب الـ22 عامًا للتجديد مقابل سبعة ملايين يورو في الموسم إلا أن اللاعب رفض.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

صدمة لسان جيرمان

وجه ليل صدمة إلى طموحات باريس سان جيرمان في الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي بانتصار ثمين 1-0 على فريق العاصمة في عقر داره.

وانفرد ليل بصدارة الدوري الفرنسي رافعا رصيده إلى 66 نقطة، ليبتعد بفارق ثلاث نقاط أمام سان جيرمان الذي تراجع إلى المركز الثاني.

فرانس فوتبول

14 حالة كورونا

أعلن نادي ليون اكتشاف أربع حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في فريقه النسائي، ليرتفع العدد الآن إلى 14 حالة بين اللاعبات والموظفين.

وكان تقرر تأجيل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليون وباريس سان جيرمان، ليعلن النادي عزل الفريق منذ رصد الحالة الأولى في نهاية الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق