“كمّل جميلك” تستعد للاحتفال بعيد ميلاد “السيسى”

نصف مليون صورة وورود وأغان وطنية أمام منزله القديم بحارة البرقوقية فى كرنفال كبير، تستعد من خلاله حملة “كمل جميلك” لدعم السيسى رئيسا للاحتفال بعيد ميلاد الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع التاسع والخمسين فى 19 نوفمبر من العام الجارى.

من جانبه، قال عبد النبى عبد الستار المنسق الإعلامى لحملة كمل جميلك فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، إن الحملة تستعد للاحتفال بعيد ميلاد الفريق أول عبد الفتاح السيسى من خلال تنظيم احتفالية كبرى أمام منزله القديم بحارة البرقوقية بالخرنفش بحى الجمالية يحضرها لفيف من المثقفين والسياسيين والفنانين.

وأكد المنسق الإعلامى للحملة أن فعاليات هذا اليوم ستبدأ من حى الحسين فى مسيرات يتم من خلالها توزيع الورود على المواطنين وجمع توقيعات للضغط على السيسى، من أجل إعلان ترشحه للرئاسة كما سيتم توزيع عدد من صور السيسى مشيرا إلى أن هذه الصور أصبحت مصدر سعادة للمواطنين.

وأشار عبد الستار إلى أن الحملة علمت أن الفريق السيسى لا يهتم على الإطلاق بالاحتفال بعيد ميلاده، كما أنه لم يسبق وعمل احتفال بهذا اليوم، ولكنها ستسعى لتقديم له التحية والتقدير فى مثل هذا اليوم تقديرا لدوره البارز فى ثورة 30 يونيو، ووقوفه إلى جوار الشعب.

وقال عبد الستار إن السيسى فى هذا العمر يصلح لرئاسة مصر مشيرا إلى أن هذه السن هى سن النضج بين الشباب والشيخوخة إلى جانب الخبرة التى يتمتع بها وتؤهله ليكون زعيما لمصر.

وأكد عبد الستار أن الحملة تستعد أيضا للذهاب إلى وزارة الدفاع ضمن فعاليات هذا اليوم، والتقاط الصور مع المواطنين وتوزيع صور السيسى عليهم وجمع توقيعات أخرى لدعمه رئيسا مشيرا إلى أن الحملة تسعى للوصول إلى 30 مليون توقيع من أجل الضغط عليه وإقناعه بخوض الانتخابات الرئاسية.

leave a reply