كونتي: الحديث عن نهاية سيطرة البرسا مبالغ فيه

كونتي: الحديث عن نهاية سيطرة البرسا مبالغ فيه

  اعتبر المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، انطونيو كونتي، الذي فاز الأحد بلقب الدوري لثاني مرة مع الـ"سيدة العجوز"، اليوم أن الحديث عن انتهاء

“فاينانشيال تايمز”: 20 مليار كوكب شبيه للأرض فى مجرة درب التبانة
رنا سماحة نجمة فى عمل درامى جديد
الجيزة تبدأ تطبيق الحد الأدنى لجميع العاملين

 

cata60010-1-2013-23-59-57

اعتبر المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، انطونيو كونتي، الذي فاز الأحد بلقب الدوري لثاني مرة مع الـ”سيدة العجوز”، اليوم أن الحديث عن انتهاء حقبة سيطرة برشلونة “مبالغ فيه”، ولكنه أكد في نفس الوقت أن النادي الكتالوني يعتمد بصورة عمياء على لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وصرح كونتي لجريدة (لاجازيتا ديللو سبورت) “برشلونة؟ لقد حسم الليجا بشكل شبه نهائي ووصل لنصف نهائي دوري الأبطال لذا فالحديث عن نهاية حقبة البرسا أمر مبالغ فيه، ولكن في الواقع ظهر أيضا مؤخرا أن الفريق يرتكز بصورة كبيرة على تواجد ميسي”.

وتحدث المدرب الإيطالي من ناحية أخرى عن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لريال مدريد الإسباني حيث قال “إنه يرغب في اخراج كل ما لدى لاعبيه، مع إنتر فاز بالثلاثية وهذا الأمر كان مثالا كبيرا للقوة والشجاعة والرغبة، لقد صعد بهم للقمة”.

وقال كونتي من ناحية أخرى أنه يحب أن “يرفع القبعة” أمام الألماني يوب هاينكس الذي قاد بايرن ميونخ للتتويج بلقب البوندسليجا ووصل به لنهائي دوري الأبطال ونهائي كأس ألمانيا.

وأضاف المدرب “لقد فاز مع ريال مدريد بدوري الأبطال في 1998 وقدم حينها كرة قدم مختلفة كثيرا عما يقدمه حاليا مع البايرن”.

وبخصوص ما يثار حول الصفقات المحتملة التي يشاع أن يوفنتوس يسعى لاتمامها وتضم كل من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والأرجنتيني جونزالو إيجواين لاعب ريال مدريد والأوروجوائي لويس سواريز لاعب ليفربول الإنجليزي قال “لا يمكن أن أقول لا للتعاقد مع هؤلاء، لو كان الأمر بيدي لتعاقدت مع الثلاثة”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: