اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

كيف تقضي إجازتك على طريقة حسن أبو الروس في المكسيك

نشر الفنان حسن أبو الروس صورًا جديدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، من شهر العسل والذي يقضيه في المكسيك عقب أيام قليلة من زواجه من غادة والي، وعلى عكس الشائع توجه أبو الروس لقضاء إجازته في مدينة المكسيك.

لكن لماذا اختار حسن أبو الروس المكسيك لقضاء شهر العسل؟ وكم تبلغ تكلفة الرحلة؟

-يبلغ أقل سعر تذكرة طيران من القاهرة إلي المكسيك حوالي 15 ألف جنيه وفقًا لما ذكره موقع Skyscanner المتخصص في رصد أرخص أسعار طيران.

-هناك العديد من الفنادق المختلفة التي يمكن الإقامة فيها في المكسيك، فبحسب ما ذكره موقع Booking. Com فإن أسعار الفنادق هناك تبدأ من 500 جنيه للفرد في الليلة الواحدة.

-تتميز المكسيك بالعديد من الأماكن التي يمكن زيارتها ومن بينهم الشواطئ مثل كانكون، وأكابلكو

-تعد العاصمة “مكسيكو سيتي” من أشهر الوجهات السياحية التي يبدأ بها السياح حيث تتطلب زيارة باقي المدن تنقلات داخلية سواءً برية أو جوية

-تشتهر المكسيك بأن أسعار البضائع هناك أرخص من الولايات المتحدة الأمريكية لذلك يقبل السياح على التسوق ومن بين أشهر الميادين في مكسيكو سيتي هم «لا زونا روزا» وميدان الزوكالو.
فضلًا عن العاصمة يمكن للسياح زيارة مدينة أكابلكو والتي اكتسبت اسم «لؤلوة المحيط الهادئ” وزارها مشاهير العالم، كذلك “شيشن إيتزا” وهي أحد أشهر الوجهات السياحية في المكسيك وأكبر مدن حضارة مايا، كذلك “تولوم” وهي مدينة سياحية تم إنشاؤها منذ أكثر من ألف عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق