اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

كيف ظهر الفنان سعيد صالح في “ملوك الجدعنة”

كشفت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح عن مفاجأة قدمها لها المخرج أحمد خالد موسى خلال حلقات مسلسل “ملوك الجدعنة”، في مشهد استوحاه من والدها.

أوضحت هند سعيد صالح التفاصيل عبر حسابها على Facebook، وكتبت: “أول يوم رمضان صديقى الأستاذ أحمد خالد موسى مخرج مسلسل “ملوك الجدعنة” قالى فيه مشهد فى الحلقة الخامسة مخصوص عشانك وأن المشهد مستوحى من حوار لبابا”.

أضافت: “طبعا أنا كل اللى جه فى دماغى أنه مشهد فى فيلم أو مسلسل، و بقيت أركز و أركز أكتر فى سلام يا صاحبى بالذات لأن الناس بتقول من قبل ما تتفرج على المسلسل إنه نسخة من سلام يا صاحبى مع أن المسلسل مالوش أى علاقة فعلا”.

أكدت هند سعيد صالح أن المفاجأة كانت أن الإشارة جاءت خلال حوار مقتبس من حديث والدها عن تجربة السجن، موضحة: ” لما جت الحلقة الخامسة ولقيت الفنان محمد عبد العظيم قال الحوار المكتوب فى الصورة .. وقفت و صقفت ودمعت و حسيت بشوية مشاعر مش فاهماها “.

تابعت: “ده كان رد بابا فى حوار تليفزيونى لما اتسأل عن سنة السجن و هل كان خايف من وجوده وسط المجرمين أو لا أنا بجد فرحانة أوى أن الحوار كان من حوار شخصى لبابا مش حوار من فيلم مثله سعيد صالح، و بشكر صديقى المخرج أحمد خالد والأستاذ الفنان محمد عبد العظيم على الإهداء ده”.

يذكر أن مسلسل “ملوك الجدعنة” من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، محمد عبد العظيم، مريم أمين، عبد الرحمن القليوبي، سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق