البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

لأهلي يصل للملعب في حماية المدرعات

ستنطلق مباراة الأزمة بين فريقي الأهلي وانبي في كأس السوبر المحلي , المباراة التي شهدت العديد من المواقف الصعبة بداية من رفض الأولتراس إقامتها ونهاية بتأكيد الدولة على ضرورة إقامة اللقاء في موعده.

ويقدم El-Ahly.com تفاصيل الساعات القليلة التي تسبق اللقاء.

شباب الإخوان ينفون وقوفهم ضد الأولتراس

نفى شباب الإخوان المسلمون التقارير الصحفية التي أكدت عن تواجدهم في ملعب برج العرب ضد أولتراس أهلاوي ومتضامنين مع قوات الشرطة والجيش.

ورفض شباب الإخوان تلك التقارير مؤكدين أنها مغلوطة وتهدف للوقيعة كما انهم يؤيدون لمتطلبات الأولتراس خاصة أنهم كانوا في الصفوف الأولى في بداية الثورة المصرية.

أنباء عن اقتحام أولتراس لفندق اللاعبين

حاصرت مجموعة من أولتراس ديفلز فندق إقامة الفريق لمنعهم من التوجه لملعب برج العرب وترددت إنباء عن عزمهم اقتحام الفندق أيضاً.

مجلس حمدي في فندق الإقامة ويستعد للسفر لبرج العرب

حرص حسن حمدي رئيس مجس إدارة النادي الأهلي يرافقه هشام سعيد وخالد الدرندلي عضوا مجلس الإدارة بجانب هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم على السفر لمؤازرة الفريق قبل مباراته الهامة مع إنبي في كاس السوبر.

ووصل مجلس إدارة الأهلي فندق إقامة الفريق وطمأن اللاعبون على تأمين اللقاء بشكل كامل وطالبهم بالتركيز على الفوز وإحراز كأس السوبر.

قناة الأهلي تبدا الأستوديو التحليلي بكليب خاص للشهداء

بدأ قناة الأهلي برنامجها التحليلي “ملعب الأهلي” بفيديو خاص لشهداء الأهلي وتحدث الدكتور طه إسماعيل مؤكداً أن الأمور بدأت في التحرك مرة أخرى كما أن قرار الأولتراس بالانسحاب من أمام برج العرب أمر جيد.

الأمن يخرج الفريقين بكسر سور الفندق

قال الناقد الرياضي علاء عزت لإذاعة الشباب والرياضة أن الأمن قام بكسر سور فندق الفريقين وقام بإخراجهم منه متوجهاً لملعب برج العرب.

وقال عزت أن وائل جمعه مدافع الفريق تمنى ألغاء اللقاء خاصة أن الأمر تطور بصورة سيئة , كما ان فريق الأهلي وصل للملعب في حماية المدرعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق