لطيفة: هشام طلعت بريء من قتل سوزان تميم..بالفيديو

اكدت الفنانة التونسية لطيفة أنها تدعم هشام طلعت مصطفى فى قضيته وأنه تدعو الله دائما أن يكون معه فى محنته لأنها تثق في برائته من قتل المطربة اللبناني

حملة احتجاج أمريگية علي جرائم إسرائيل
إصابة 12 مواطناً فى مشاجرة بمشروع “ابنى بيتك”
“الأيدي السوداء” اغتالت فرحة “الثغر” بالعام الجديد

اكدت الفنانة التونسية لطيفة أنها تدعم هشام طلعت مصطفى فى قضيته وأنه تدعو الله دائما أن يكون معه فى محنته لأنها تثق في برائته من قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم …

وأضافت لطيفة فى برنامج “هلا وغلا” على قناة أبوظبى، أنها تربطها بعائلة هشام طلعت صداقة قوية خصوصاً مع اخته “سحر” ووالدته حيث تسكن معهم بنفس العقار ..

وتابعت لطيفة فى البرنامج قائلة : أنا مصرية من قبل ما أروح لمصر وتربيت فى بيت يؤمن بالقومية العربية وصوره جمال عبد الناصر موجودة فى البيت منذ طفولتى ومصر فى دمى وفى عروقى لأنها الدولة التى أوصلتنى لجميع الدول فليس الباسبور فقط هو ما سيشعرنى أننى مصرية.

وعن علاقتها بزميلاتها في الوسط الفني، بعدما تردد من وجود مشاكل بينها وبين إليسا ونجوى كرم، قالت: الأولى صديقة عزيزة لي، وأقدرها كثيرا، أما الثانية، فلم أصرح من قبل بأنها تغير مني، على العكس فنجوى كرم فنانة كبيرة وصوتها جميل.

وعما وصل إليه الوسط الفني، أكدت أنها ترفض ما وصفته بالابتذال في تصوير الكليب، قائلة: الأغنية الحلوة لا تحتاج لبانيو وسرير، الفن الراقي هو ما يأخذ الإنسان إلى مكان جيد، ولا يجب أن يكون الفن به ما يخدش الحياء، ويجب أن يحمل رسالة راقية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: