اهم اخبار الرياضة

لقاء انتهى بطرد مباشر.. برشلونة يتعادل مع أتليتك بلباو

 

تعادل برشلونة مع أتليتك بلباو بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني (الليجا) على ستاد سان ماميز.

ورفع برشلونة رصيده إلى 4 نقاط في صدارة جدول الترتيب مؤقتًا، وفي الجانب الأخر أصبح رصيد أتليتك بلباو نقطتين في المركز التاسع.

التشكيل

وتكون تشكيل برشلونة من: نيتو، ديست، جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، أنطوان جريزمان، ممفيس ديباي، مارتن برايتويت، بيدري، خوردي ألبا، فرانكي دي يونج، اريك جارسيا.

وتكون تشكيل أتليتك بلباو من: أجيرزابالا، إينييجو ليكوي، فيفيان، مارتينيز، بالانزياجا، ألكس بيرنجوير، داني جارسيا، فينسيدور، مونيان، ويليامز، أويهان سانسيت.

أحداث المباراة

أهدر مارتن برايتويت فرصة التقدم في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة بعدما استطاع ممفيس ديباي أن يمر من الجانب الأيمن ويلعب عرضية أرضية للدنماركي في مواجهة المرمى، لكنها أطاح بها أعلى من العارضة.

وكانت العارضة مساندة لبرشلونة في الدقيقة العاشرة بعدما سدد سانسيت كرة كانت في الطريق إلى الشباك لولا أن العارضة وقت في طريقها.

وبدأ الشوط الثاني بإثارة كبيرة، بعدما تصدى نيتو لانفراد من انياكي ويليامز، ثم ارتدت الكرة إلى لاعب أتليتك بلباو الذي سدد الكرة لكن أنقذ رونالد أراوخو مرمى فريقه في أخر لحظة.

واستطاع اينيجو مارتينيز أن يتقدم لصالح أتليتك بلباو في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعد ركنية مثالية ارتقى مدافع أصحاب الأرض بشكل رائع صوبها قوية في شباك نيتو الذي عجز عن التعامل معها.

واستطاع ممفيس ديباي أن يتعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 75 بعدما حصل على الكرة في مواجهة المرمى وسددها قوية لتسكن الشباك.

وتعرض اريك جارسيا لطرد مباشر في الدقيقة 90+3 من عمر المباراة بعدما حرس اينياكي ويليامز من فرصة مواجهة المرمى بإعاقته خارج منطقة الجزاء.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين ليخسر برشلونة أول نقطتين في رحلته من أجل استعادة لقب الدوري الإسباني الذي فقده لموسمين على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق