ليلى علوي: فخورة بأنني من عائلة مبارك وشاركت في الثورة

استنكرت الفنانة ليلى علوي غضب البعض من تصريحاتها بأنها فخورة بكونها زوجة رجل من عائلة الرئيس السابق مبارك، واعتبرت أنه ليس من المنطقي أن تتبرّأ من

باربرا سترايسند تخرج فيلما سينمائيا عن الإمبراطورة الروسية كاترين
منذر رياحنة نجم الأسبوع الثقافي الروسي بالغردقة
سماح أنور: غادرت إلى الكويت بعدما تعرّضت للهجوم في الشارع

استنكرت الفنانة ليلى علوي غضب البعض من تصريحاتها بأنها فخورة بكونها زوجة رجل من عائلة الرئيس السابق مبارك، واعتبرت أنه ليس من المنطقي أن تتبرّأ من أهلها وأسرتها حتى يفتخر بها الناس.

وقالت ليلى، في حوارها مع مجلة “لها” بعددها الصادر هذا الأسبوع: “صحيح أنني زوجة رجل من عائلة الرئيس السابق مبارك، إلا أنني سعيدة وفخورة بهذه الزيجة، ولم أستغلّها يوما للوصول إلى سلطة أو نفوذ”.

وأضافت: “ليس صحيحا أنه كانت لي علاقة بسوزان مبارك؛ فأنا لم أقابلها سوى مرة واحدة في حياتي، ولم ألتقِ الرئيس مبارك ولا حتى في لقائه مع وفد الفنانين”.

وحول موقفها من ثورة 25 يناير؛ أشارت: “شاركت مع الملايين في النزول إلى ميدان التحرير، وطالبت بالتغيير والتحوّل الديمقراطي، ولكني أريد أن يحدث التغيير دون خسائر، ودون أن تتهمنا دول العالم بالفوضوية والعشوائية والهمجية، فلا بد أن يحترم كلٌ منا الآخر”.

وفيما يخصّ مطالبتها بالعفو عن مبارك؛ أكّدت: “ليس صحيحا أبدا ما قيل عن مطالبتي بالعفو عن الرئيس السابق، ولكن كل ما طلبته هو أن ندعو له بالرحمة التي ندعو بها لكل الناس في صلواتنا؛ فهو مثل أي إنسان مصري له إيجابيات وسلبيات”.

يُذكَر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي هو مسلسل “نابليون والمحروسة” الذي عُرِض في شهر رمضان الماضي، وتناول الجوانب الاجتماعية والسياسية في مصر أثناء الحملة الفرنسية، وهو من تأليف عزة شلبي وإخراج المخرج التونسي شوقي الماجري، وشاركها في البطولة جريجوار كولين وسوسن بدر وسامح الصريطي.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: