اهم اخبار الرياضة

مانشستر زرقاء.. سيتي يزيد معاناة يونايتد بثنائية في بريميرليج

حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على غريمه مانشستر يونايتد، في ديربي مانشستر، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

وافتتح مانشستر سيتي أهدافه في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، بهدف عكسي من إيريك بايلي مدافع يونايتد، قبل أن يسجل برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 45+1.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 23 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 17 في المركز الخامس.

تفاصيل المباراة

جاءت المحاولة الأولى في المباراة عن طريق فريق مانشستر سيتي، بعدما مرر دي بروين الكرة إلى برناردو سيلفا الذي سدد كرة ولكنها علت المرمى.

واستطاع مانشستر سيتي أن يتقدم سريعاً في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بعدما لعب جواو كانسيلو كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء يونايتد، ليحولها إيريك بايلي مدافع اليونايتد بالخطأ إلى داخل مرماه.

وأهدر كريستيانو رونالدو فرصة هدف التعادل، بعدما لُعبت كرة عرضية من الجبهة اليسرى، ليقابلها الدون بتسديدة قوية يسارية، ولكن الحارس إيدرسون يتصدى لها، لتعود إلى جرينوود الذي أخفق في تسديد الكرة، لتخرج الكرة إلى خارج الملعب.

وأنقذ دي خيا مرماه من هدف مؤكد عن طريق جابرييل جيسوس، بعدما سدد البرازيلي كرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس الإسباني تصدى لها ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وعاد دي خيا للتألق مرة أخرى وإنقاذ مرماه من هدف ثاني، بعدما أطلق جواو كانسيلو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس يونايتد وحولها إلى ركلة ركنية.

وكاد ليندلوف أن يحرز هدفاً بالخطأ في مرماه، بعدما حول كرة عرضية بالخطأ تجاه مرماه، ولكن دي خيا يتصدى للكرة ويبعدها عن مرماه.

وتمكن برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي،في الدقيقة 45+1، بعدما لعب كانسيلو كرة عرضية رائعة، ليقابلها برناردو سيلفا من خلف لوك شو ويحولها بتسديدة، اخطأ دي خيا في التصدي لها لتسكن شباك يونايتد.

وأهدر فيل فودين فرصة هدف مؤكد، بعدما وصلت له تمريرة على حدود منطقة الجزاء، ليتوغل بها اللاعب الشاب، ويطلق تسديدة أرضية قوية، ولكن الكرة تمر بجانب القائم الأيسر لحارس مرمى يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق