البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

متعب يجري أشعة على ضلعيه ويؤكد قدرته على المران

يُجري عماد متعب -مهاجم النادي الأهلي- أشعة مقطعية على القفص الصدري خلال اليومين القادمين؛ لمعرفة مدى التئام الكسر الذي كان قد تعرّض له في ضلعيه خلال إحدى المباريات الودية للفريق الأحمر أمام وادي دجلة خلال فترة توقّف الدوري.

وقال عماد متعب في تصريحات خاصة لـ”بص وطل” اليوم (الثلاثاء): “الحمد لله تماثلت تماما للشفاء، وسأقوم بإجراء أشعة للاطمئنان على سلامتي قبل نهاية الأسبوع الحالي؛ للوقوف على مدى إمكانية عودتي من جديد لتدريبات الأهلي”.

وأضاف: “من المفترض أن أعود للتدريبات الجماعية خلال الأسبوعين القادمين، وستكون هناك أشعة مقطعية ثانية سأقوم بها خلال الأسبوع القادم في حال عدم التئام الكسر في الأشعة التي سأُجريها خلال اليومين القادمين، ولكنني قادر على التدريبات في أي وقت، وهو ما نقلته لمسئولي الجهاز الفني للفريق، ولكنهم طلبوا مني ضرورة عدم الاستعجال في العودة؛ حتى لا تحدث أي مضاعفات في حال عدم تماثلي للشفاء بالقدر الكافي”.

وأكّد اللاعب الدولي: “أعتقد أن عِين الحسود طاردتني بقوة طوال الفترة الماضية، ولكنني أتمنّى العودة لمستواي من جديد مع الأهلي، والمشاركة أساسيا مع الفريق في مباريات الدوري العام من أجل قيادة فريقي للفوز ببطولة الدوري العام هذا الموسم”.

ولم ينسَ متعب امتداح مدرّبه البرتغالي مانويل جوزيه قائلاً: “عودة جوزيه لقيادة الفريق من جديد تعني فوز الأهلي بكل البطولات التي سيُشارِك بها؛ لأنه في رأيي هو الوحيد القادر على تحقيق البطولات؛ لأنه يفهم تماما إمكانيات وقدرات كل لاعب داخل الفريق، وهو ما يجعله أسطورة التدريب في القلعة الحمراء”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق