Uncategorized

محاكمة 18 مسئولاً بمنطقة دمياط الأزهرية

أحالت النيابة الادارية بدمياط 18 مسئولا بمنطقة دمياط التعليمية الأزهرية للمحاكمة التأديبية لتلاعبهم في كشوف صرف الأجور المتغيرة باضافة أسماء وهمية من غير العاملين بالأزهر بالاضافة لموظفين متوفين وآخرين في اجازات بدون مرتب بالمخالفة للحقيقة.. أبلغ جمال محمد عثمان المفتش المالي والاداري بمنطقة الأزهر التعليمية بدمياط النيابة الادارية باكتشافه وجود تلاعب في كشوف صرف الأجور المتغيرة مما مكن بعض المسئولين عن الصرف من الاستيلاء علي أكثر من 80 ألف جنيه.
تبين من تحقيقات المستشار وليد عبدالعزيز رئيس النيابة الادارية ان محمد ابراهيم تفتاق رئيس قسم الأجور المتغيرة اعتمد استمارات الصرف بعد اضافة أسماء وهمية وعاملين متوفين وآخرين في اجازات بدون مرتب وحصل لنفسه علي المبالغ التي تقرر صرفها لهم بدون وجه حق.. كما تبين ان مندوبي الصرف قاموا بصرف الشيكات قيمة الأجور المتغيرة من البنك وسلموها إلي رئيس قسم الأجور المتغيرة الذي قام بالتوقيع بدلا من العاملين وحصل لنفسه علي المبالغ المقررة لهم.
أكدت النيابة ان المخالفين لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وأمانة ولم يحافظوا علي كرامة وظيفتهم وسلكوا مسلكا لا يتفق والاحترام الواجب وأتوا ما من شأنه المساس بأموال وممتلكات جهة عملهم وخالفوا القواعد والتعليمات المالية المقررة مما ترتب عليه ضياع حق مالي للدولة.

الجمهورية

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل واشك ان يكون هناك حساب لاى شخص علما بان الجناة الحقيقيون مازالوا يرتعون وطلقاء فى المنطقة

  2. المحرض الحقيقى والسبب الرئيسى ادلهذا الفساد مازال يرتع فى المنطقة ولا يحاسبه احد ولكن الله يمهل ولا يهمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق