اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

محمد البوغه يكشف كواليس تتر “رامز عقله طار”

يتعاون الشاعر الغنائي محمد البوغه مع الفنان رامز جلال في تتر برنامج المقالب الجديد “رامز عقله طار” لرمضان 2021.

وعن كواليس تتر “رامز عقله طار”، قال البوغه في بيان له: “رامز مجتهد جدا ويحب ما يقدمه، وهذا العام كعادته يقدم فكرة مختلفة، قبل كتابة التتر تجمعنا عدة جلسات عمل ويخبرني بالخطوط العريضة للفكرة حرصا على سرية أفكار برامجه، حتى لا يحرم جمهوره من التشويق، وأبدأ الكتابة من هذه النقاط”.

وتابع محمد البوغه: أصبح لدينا كفريق عمل للتتر كيميا خاصة بعد أن قدمنا سويا عدد من التترات لبرامج رامز خلال السنوات الماضية، ونتوافق بشكل أسرع بالطبع على اختيارات الأفضل للتتر.

تتر “رامز عقله طار” من كلمات محمد البوغه، ألحان محمد عبد المنعم، توزيع أحمد عادل، تسجيل مصطفى رؤوف، ميكس وماستر أمير محروس.

يذكر أن البوغة تعاون مع رامز جلال في كتابة تترات عدد من برامجه مثل: “رامز واكل الجو” و”رامز بيلعب بالنار” و”رامز تحت الأرض” و”رامز تحت الصفر” و”رامز في الشلال” و”رامز مجنون رسمي”، إلى جانب تعاونهما سينمائيا في أغنية فيلم “كنغر حبنا”.

ويشارك محمد البوغه في الأعمال الرمضانية هذا العام، من خلال كتابة تترات مسلسلين إذاعيين هما: “٢٩ يوم” من بطولة هنا الزاهد مع الفنان محمد سعد، ومسلسل “اتنين في واحد” وهو بطولة إيمي سمير غانم ودياب وراندا البحيري ومحمد نشأت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق