اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

محمد ثروت عن زوجته: حبيتها 10 سنين قبل الجواز

حل الفنان محمد ثروت ضيفًا على برنامج “رجل و2 ستات”من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن عبر قناة ON، في حلقات خاصة على هامش مهرجان الجونة السينمائي.

أوضح محمد ثروت أنه تعرف على زوجته الممثلة منى جمال منذ 16 عامًا لكنه لم يتزوجا إلا منذ 6 سنوات فقط، كاشفا أن بداية علاقتهما كانت في مسرح الجامعة، حيث قضى 7 سنوات قبل أن يتخرج من كلية التجارة، بسبب حبه الشديد للمسرح.

أضاف أنه بعد التخرج قضى 3 سنوات آخرين انضم فيهم لمسرح الجامعة ويستقبل الطلبة الجدد، ومنهم زوجته منى، مشيرًا إلى أن علاقتهما استمرت بشكل رسمي حتى أنها كانت تناديه بلقب “أستاذ” تقديرا منها للفارق العمري بينهما وأقدميته في فريق التمثيل.

تابع محمد ثروت أن معرفته الحقيقية بزوجته بدأت في أحد عروض المسرح حين لم تحصل على دور وتم تكليفها باستقبال كبار الضيوف من دكاترة الجامعة، وجلست إلى جواره لمشاهدة العرض، وهناك توطدت علاقتهما وبدأت تتخذ منحى آخر.

أشار ثروت إلى أنه يترك لزوجته مهمة إدارة أعماله، لأنه يثق في رأيها فيما يتعلق بأعماله الفنية، لأنها تعرفه جيدًا ولن تنصحه بشيء يضره، كما أنها أول من ينصحه عندما يخطيء، مؤكدًا أنه لا يخشى إطلاعها على تفاصيل تعاقداته أو أجره الذي تتولى الاتفاق عليه مع شركات الإنتاج.

أكد أن علاقته بزوجته تعتمد على النقاش واتخاذ الرأي الأسلم في النهاية، فهو القائد وصاحب القرار فيما هي صاحبة رأي الشوري، وكلاهما في نفس المركب، مشيرًا إلى أنه عندما يختلف معها يبدأ كل منهما في السخرية من الآخر وإلقاء الإفيهات التي تسخر من تصرف شريكه، مؤكدًا أنه يحتاج بعدها للبقاء في غرفة منفصلة والتفكير في مدى إنفعاله وعصبيته، قبل أن يبدأ أحدهما في مصالحة الآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق