اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

محمد رمضان يتجاهل سحب “الدكتوراة الفخرية” ويشكر صاحب تكريمه

وجه الفنان محمد رمضان الشكر إلى محمودعبد الله الخطيب رئيس المركز الثقافي الألماني الدولي، بعد توضيحه ملابسات منح رمضان الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي.

نشر رمضان عبر حسابه على Instagram مقطع من تصريحات محمود الخطيب لبرنامج “MBC Trending”، التي أوضح خلالها أنه قرر منح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية تشجيعا له لكي يصل إلى العالمية.

استخدم محمد رمضان لقب “دكتور” أثناء توجيهه الشكر إلى صاحب تكريمه، قائلا: ” شكراً للسيد رئيس المركز الثقافي الألماني الدولي على التوضيح. الدكتور محمد رمضان”.

تجاهل رمضان ما يتعلق بالبيان الصادر المركز الثقافي الألماني الدولي بإلغاء تكريمه وسحب شهادة الدكتوراة الفخرية منه، والاعتذار للجمهور المصري عن تكريمه.

تلقى رمضان الدعم من المذيعة المعتزلة والممثلة ريهام سعيد، التي كتبت معلقة: ” هو أنا مش هاقولك غير أنكً أكيد بني ادم كويس أن ربنا بينصرك كده، فعلا اللي ربنا سانده مابيقعش”.

يذكر أن محمد رمضان تعرض إلى انتقادات واسعة عقب إعلانه حصوله على شهادة الدكتوراة الفخرية من وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين في لبنان، وهو ما نفاه ثلاثتهم وهددوا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المركز الثقافي الألماني الدولي كونه غير مخول بمنح شهادات الدكتوراه لأي شخص، فيما أكدت السفارة الألمانية بالقاهرة أن المركز لا يتبع الحكومة الألمانية وغير معتمد منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق