محمد فؤاد: أجلت طرح الألبوم الجديد بسبب أغنيتين

اضطر الفنان محمد فؤاد إلى تأجيل طرح ألبومه الجديد، والذي كان يفترض أن يكون في الأسواق في عيد الأضحى، وذلك لعدم انتهائه بعد من تسجيل كل أغنيات الأل

عاجل| معاق يشعل النيران في نفسه بجامعة أسيوط بعد استبعاده من التعيين
الداخلية تنفي محاولة فض الاعتصام بالقوة وتعتذر عن قتل مواطن
منظمتان حقوقيتان تطالبان بتجميد أموال الإرهابيين في بنوك الغرب

اضطر الفنان محمد فؤاد إلى تأجيل طرح ألبومه الجديد، والذي كان يفترض أن يكون في الأسواق في عيد الأضحى، وذلك لعدم انتهائه بعد من تسجيل كل أغنيات الألبوم.

وقال فؤاد في تصريحاته لمجلة لها بعددها الصادر هذا الأسبوع: “الألبوم سوف يضم 10 أغنيات، انتهيت بالفعل من تسجيل 8 منها، وبقي أغنيتان تأجل تسجيلهما، وهو السبب في تأخر طرح الألبوم”.

وأضاف: “الألبوم سيضم أشكالا جديدة ومتنوعة من الأغنيات، أغنيتان لهما طابع درامي، وأغنيات أخرى ذات طابع رومانسي، وأغنية سريعة، وأغنية هاوس، وأغنية ستكون مفاجأة للجمهور ذات طابع مقسوم، وتعاونت فيها مع عدد من الشعراء الجدد”.

وصرّح فؤاد بأن معظم الأغنيات كتبها له الشاعر أمير طعيمة الذي كتب له من قبل أغلب أغنيات ألبوم “بين إيديك”، كما يتعاون مع عدد من الملحنين، منهم عزيز الشافعي ورامي جمال، ومن الموزعين خالد عز ومحمود صادق.

ويقوم الفنان محمد فؤاد هذه الأيام بقراءة سيناريو مسلسل، ينوي المشاركة به في السباق الرمضاني القادم 2013.

يذكر أن آخر ألبوم قدّمه فؤاد كان “بين إيديك” في 2010، كما شارك في بطولة مسلسل “أغلى من حياتي” في نفس العام، الذي كان من تأليفه وإخراج مصطفى الشال، وشارك في بطولته حنان مطاوع وعبد الله مشرف وتامر عبد المنعم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: