اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

محمد فراج الخائن في رمضان 2021

يشارك الممثل محمد فراج في دراما رمضان بمسلسلين يقدم فيهما دور البطولة، وبالصدفة فكل دور منهما يخون زوجته!

على الرغم أن الصفة الغالبة على فراج في رمضان 2021 هي خيانة زوجته، ولكنه قدمها في العملين بطرق مختلفة، وسط اختلاف الظروف الاجتماعية والثقافية، جاءت شخصيتي “مؤنس” و”كريم” ملفتتين للجمهور.

“مؤنس” المريب

في “لعبة نيوتن” يقدم فراج دور “مؤنس” الرجل الثري جدا في أمريكا، فهو متدين ومشهور بذلك في وسطه، ولكن منذ ظهور “هنا”، منى زكي، في حياته وجميع المشاهدين يشعرون بعد الارتياح له، فنظراته كانت مقلقة، بين هل يحميها فعلا أم أحبها، لينتهي الأمر بأنه يحبها رغم زواجه، ورغم حملها وزواجها هي أيضا!!

ومسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

“كريم”

في “ضد الكسر”، فهو “كريم” الثري أيضا، ولكنه محب لزوجته جدا، يشاركها اهتماماتها ويشيد بعملها، ويصطحبها للسهرات والهدايا الباهظة بدون مناسبات، ورغم ذلك فهو يخونها مع شقيقة صديقه!

يذكر أن مسلسل “ضد الكسر” من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق