اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

محمد كريم بملابس الشرطة الأمريكية في كواليس A Day To Die مع بروس ويليز

يصور الممثل محمد كريم مشاهد جديدة من فيلمه A Day To Die مع الممثل العالمي بروس ويليز، وذلك في منطقة الداون تاون بولاية ميسيسيبي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث قامت الشرطة بتأمين المكان ومنع سير المواطنين وذلك من أجل تصوير مشاهد الفيلم.

ويظهر محمد كريم وهو في كرافان التصوير، حاملا السلاح ويرتدي ملابس الشرطة الأمريكية، وهو الأمر الذي يوحي بالكثير من مشاهد الأكشن، خاصة مع حجم التأمين من قبل الشرطة لموقع التصوير ومنع سير المواطنين أثناء فترات التصوير.

وكان كريم عبر لموقع مجلة GQ عن سعادته بالكشف عن مشروعه الجديد من خلال المجلة، وذلك من خلال حسابيه على Facebook وInstagram.

فيلم A Day To Die إخراج المخرج الأمريكي Wis Miller وإنتاج Vertical Entertainment و Capstone Group وAndrew van den Houten وآخرين، وهو فيلم من تأليف Rab Berry وScott Mallace.

محمد كريم سبق أن قدم فيلمه “A Score To Settle”، الذي يتشارك بطولته مع النجم العالمي نيكولاس كيدج، والذي حقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي عالميا، وحاليا علي منصات الرقمية العالمية، وهو العمل الذي تدور أحداثه الفيلم حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو تطور علاقته بابنه.

فيلم “A Score To Settle”، من إخراج شون كو، وتأليف جون ستيوارت نيومان، وبطولة نيكولاس كيدج، الفائز بجائزة الأوسكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق